الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

"بنك القدس" يطلق حملة خاصة لحوالات "ويسترن يونيون" خلال شهر رمضان

"بنك القدس" يطلق حملة خاصة لحوالات "ويسترن يونيون" خلال شهر رمضان
"بنك القدس" يطلق حملة خاصة لحوالات "ويسترن يونيون" خلال شهر رمضان

غزة / المشرق نيوز 

اطلق بنك القدس، أمس، حملة خاصة بمستخدمي خدمة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
وتقوم الحملة على مبدأ مشاركة البنك بعوائد الحوالات الصادرة والواردة من فروعه او وكلائه الفرعيين لمساعدة العائلات المستورة وتقديم العون لهم وذلك بتوزيع طرود غذائية عليهم، في كل من10 و20 رمضان وفي عيد الفطر السعيد، وبالتنسيق مع المسؤولين والمعنيين في المناطق التي يتم توزيع الطرود فيها لضمان الشفافية والمصداقية.
وقال سميح صبيح مدير عام بنك القدس، إن البنك يسعى من خلال هذه الحملة لترسيخ مسؤوليته المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركات تجاه عائلاتنا المستورة. 
وأضاف: "نعايد شعبنا بمناسبة شهر رمضان المبارك، ونتمنى ان يعيده الله علينا وقد حققنا أمنياتنا واستقلالنا، نحن نعي في بنك القدس جيدا دورنا في المجتمع ومسؤوليتنا المجتمعية تجاه أهلنا في مختلف الشرائح والقطاعات، وتزداد مسؤوليتنا خلال الشهر الفضيل، تجاه العائلات المستورة، فارتأينا إطلاق حملة خاصة بالشهر الفضيل ليعم الخير على الجميع".
يذكر أن لبنك القدس 26 فرعاً و16 وكيلا فرعيا لحوالات "ويسترن يونيون" في مختلف محافظات الوطن، وتتميز خدمة "ويسترن يونيون" بإمكانية إرسال واستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال، كما ويعد بنك القدس من البنوك الفلسطينية القليلة التي تزود عملاءها بهذه الخدمة.
الجدير ذكره ان الحملة تبدأ في الأول من رمضان وتستمر حتى ما بعد أيام عيد الفطر.