" أنونيموس " تعلن غدا الحرب على المواقع الالكترونية الاسرائيلية

" أنونيموس " تعلن غدا الحرب على المواقع الالكترونية الاسرائيلية
" أنونيموس " تعلن غدا الحرب على المواقع الالكترونية الاسرائيلية

القدس المحتلة / مشرق نيوز

أعلن قراطنة متعاطفون مع القضية الفلسطينية بالتعاون مع مجموعة  "أنونيموس" العالمية" الحرب الالكترونية على مواقع الشبكة العنكبوتية الاسرائيلية غدا الاثنين.

وذكرت الإذاعة العربية أن:" الدوائر الأمنية والحكومية الاحتلالية تستعد لمواجهة الهجوم الذي هددت مجموعة من قراصنة الحواسيب في أنحاء العالم بشنه يوم غد الاثنين على منظومات الحاسوب والمواقع الالكترونية الاسرائيلية".

ونقلت عن موقع "واللا" الاخباري، ان موظفي الدوائر الحكومية الاسرائيلية تلقوا تعليمات بعدم فتح رسائل إلكترونية مصدرها خارج البلاد اعتبارا من يوم غد الجمعة وحتى يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الاحتلال قد تعرض في السابع من نيسان/ إبرايل 2013 لهجوم الكتروني مماثل نفذته قراصنة حاسوب ومجموعة "أنونيموس" تحت اسم "عملية إسرائيل".

وتضمنت العملية اختراق وإيقاف مواقع بارزة مثل موقع مجلس الوزراء الإسرائيلي ومواقع وزارة الدفاع والتعليم والاستخبارات وسوق الأوراق المالية والمحاكم الإسرائيلية وشرطة (تل أبيب) وحزب كاديما وبنك أورشليم.

وقالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية في حينه إن نحو 19 ألف حساب إسرائيلي على مواقع التواصل الاجتماعي تم اختراقه، وذلك في اليوم الذي كان الاحتلال يستعد فيه لإحياء مزاعم "الهولوكوست".

ونجح المهاجمون في الوصول الى أرقام حسابات وبطاقات ائتمان لآلاف الاسرائيليين ما أربك العديد من المؤسسات الرسمية الاسرائيلية في حينها.