الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات خان يونس في الممتازة بعد 20 عاماً والبريج يقترب

خدمات خان يونس في الممتازة بعد 20 عاماً والبريج يقترب
خدمات خان يونس في الممتازة بعد 20 عاماً والبريج يقترب

تسجيل أول بطاقات الصعود للدرجة الممتازة

النجم العائد محمود فحجان يقود خدمات خان يونس للأضواء بعد 20 عاماً

خدمات البريج يقترب من تحقيق مراد التأهل بفوزه على الزيتون بهدف موسى

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

تأهل فريق خدمات خان يونس لدوري الأضواء الفلسطيني الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى بعد 20 عاماً بفوزه

على ضيفه القادسية القادم الجديد بهدف ثمين وغالِ أحرزه النجم محمود فحجان في الدقيقة 87 في اللقاء الذي جرى بينهما على إستاد خان يونس البلدي في افتتاح مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى في قطاع غزة وسط حضور جماهيري حاشد خاصة من جانب المستضيف.

وتمكن النجم العائد للملاعب فحجان من تسجيل أغلى أهدافه بعد غياب أسبوعين عن الملاعب بسبب الإصابة 

ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 13 هدفاً ويعلن عن نفسه أنه نجم ذهبي قادر على رسم أفراح فريقه الأحمر.

واقترب خدمات البريج من حسم البطاقة الثانية للدوري الممتاز بفوزه الصعب على ضيفه الزيتون بهدف ثمين على إستاد الشهيد محمد، أحرزه النجم محمد عبد الحميد موسى في الدقيقة 19.

بذلك بقي خدمات خان يونس على الصدارة وتأهل للدرجة الممتازة برصيد 37 نقطة، وحل خلفه خدمات البريج خلفه بالترتيب الثاني برصيد 33 نقطة، ولخان يونس 3 مباريات، في حين مباراتان للبريج.  وقد توقف رصيد القادسية عند 21 نقطة، أما رصيد الزيتون عند 19 نقطة.  

خدمات خان يونس-القادسية

على إستاد خدمات خان يونس حقق خدمات حان يونس حلم جماهيره بفوزه الثمين على القادسية في لقاء مثير وقوي، بدأ بأفضلية نسبية لخدمات خان يونس الذي لاحت له عدد من الفرص عبر النجم محمود الفقعاوي، وحسن عرام، وعدي عبد الهادي، لم تستثمر بالشكل الجيد، ورد القادسية بالهجمات المرتدة عبر معتز القططي، ونهاد عرام لم تشكل أي خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

وفي الشوط الثاني حاول القادسية مجاراة فريقه، وسنحت له عدد من الفرص الخطيرة  بواسطة عرام، وامين ابو جاموس دون جدوى، لكن خان يونس تمكن من تكثيف هجماته للتقدم، خاصة مع إشراك النجم فحجان الذي حضرت اسرته ووالديه اللقاء بعد اسبوعين من الابتعاد عن الملاعب، ليتمكن في الدقيقة 87 في أول كرة من مشاركته من المدرب القدير شادي أبو عرمانة من كرة ثابتة سددها صاروخية سكنت شباك القادسية. أدار حكم اللقاء: رياض سعدات للساحة، وساعده محمد الشيخ خليل، ومحمد خطاب، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

 

خدمات  البريج- الزيتون

وعلى إستاد الشهيد محمد حقق خدمات البريج مراده بالخروج بنقاط المباراة الثلاثة بفوزه على الزيتون  

فرض خدمات البريج أفضليته على مجريات اللقاء منذ بدايته، ورد الزيتون على الهجمات المرتدة معتمداً على انطلاقات عاهد أبو مراحيل أنشط لاعبي الفريق، وفي الدقيقة 19 تمكن الفريق من خطف هدفه من ركلة ثابتة سددها المتألق محمد عبد الحميد موسى  ببراعة سكنت الشباك، وواصل البريج ضغطه على الزيتون للتعزيز في عدة فرص جيدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات البريج بهدف دون در.

وفي الشوط الثاني سعى الزيتون للتعديل معتمداً على انطلاقات نجمه أبو مراحيل ومحمد صيام، وتوالت الفرص التي لم تترجم إلى أهداف، ولعب خدمات خان يونس بحذر ولاحت له عديد الفرص عبر النجم فحجان، والخبير عرام، وعدي عبد الهادي لتبقى النتيجة بفوز خدمات البريج.

حكم اللقاء: أمين عويص، وساعده محمد أبو حصيرة، ومحمد الصواف، وخالد أبو الخير رابعاً.