استشهاد شابين برصاص المستوطنين في سلفيت وبرصاص الاحتلال في قلقيلية

أحمد مصطفى عاصي.jpeg
أحمد مصطفى عاصي.jpeg

استشهد  شابان الاول برصاص المستوطنين، بعد هجوم نفذوه على بلدة قرواة بني حسان غرب سلفيت والثاني في قلقيلية برصاص الاحتلال.

وأعلنت مصادر طبية، عن استشهاد الشاب أحمد مصطفى عاصي (38 عاما) وهو متزوج وأب لستة أطفال، في بلدة قراوة بني حسان، خلال التصدي لهجوم للمستوطنين بحماية من جيش الاحتلال على البلدة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الشهيد عاصي، أصيب بالرصاص الحي خلال تصدي الأهالي لهجوم المستوطنين وقوات الاحتلال على البلدة عصر اليوم، وتركه الاحتلال ينزف دون أن تتمكن الطواقم الطبية أو الأهالي من الوصول إليه.

وكان قد أصيب، 3 مواطنين بالرصاص الحي، خلال هجوم المستوطنين على البلدة اليوم.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين أحرقوا منزل المواطن شاهر مرعي، ومركبة أحد المواطنين، وقاموا بالاعتداء على عدة منازل في منطقة "الرأس" غرب البلدة، قبل أن يتصدى لهم الأهالي، فيما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي تجاه المواطنين خلال تصديهم للمستوطنين.

استشهد شاب (21 عاما) برصاص قوات الاحتلال في قلقيلية، فجر اليوم الأحد، خلال اقتحام تلك القوات للمدينة.

وأفادت مصادر محلية، بإطلاق قوات الاحتلال للرصاص العشوائي خلال تنفيذها لعمليات دهم واعتقال طالت العديد من منازل المواطنين، ما اسفر عن اصابة شاب اطلقت النار عليه في الشارع الغربي من المدينة بينما كان متوجها لمكان عمله في احدى المخابز، حيث قضى متأثرا بجروحه.

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين مجموعات من الشبان وقوات الاحتلال التي تمركز بعضها فوق اسطح البنايات المطلة على الشوارع والأحياء الرئيسة.

انتهى

سلفيت- قلقيلية/  المشرق نيوز