مسلحون يطلقون النار على أقسام لبلدية الخليل ومنازل ومحال تجارية لأعضائها

الخليل اعتداء.jfif
الخليل اعتداء.jfif

نفذ مسلحون مجهولون اليوم الخميس، عمليات إطلاق النار على عدة أقسام ومباني تابعة لبلدية الخليل وعلى منازل ومحال تجارية لعدد من أعضاء المجلس البلدي بالمدينة، والتسبب بأضرار بالممتلكات.

وذكر شهود العيان: ان مسلحين أطلقوا النار تجاه محال تجارية في منطقة عين سارة بمدينة الخليل وعلى منطقة دوار التحرير في المدينة، كما أطلق مجهولون النار على عيادة الحموري في منطقة دورا الصحة بالمدينة، وعلى مقر تابع لبلدية الخليل في منطقة واد الهرية، تعرض كذلك إلى إطلاق نـار.

واستنكرت نقابة العاملين في بلدية الخليل العمل الهمجي لإطلاق النار على نائب رئيس المجلس البلدي لبلدية الخليل، وتهديد أعضاء المجلس البلدي من قبل خارجين عن القانون.

واهابت النقابة بأبناء البلد الغيورين للوقوف إلى جانب بلدية الخليل وتطالب الأجهزة الأمنية لملاحقة الجناة.

وندد رئيس نقابة العاملين الأستاذ رامي الجنيدي، بهذا العمل الجبان، والذي يخرج عن ديننا وأخلاقنا، مؤكدا أن هذه الحادثة تعتبر تعديا صارخا على كل معاني الكرامة الإنسانية، مطالباً الأجهزة الأمنية بضرورة ملاحقة المعتدين بأسرع وقت واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، معتبرا المساس بمباني البلدية بمثابة مساس لكل العاملين في بلدية الخليل، وكافة مؤسسات المدينة.

وتأتي حوادث إطلاق النار هذه، بعد ساعات من إطلاق النار على مركبة نائب رئيس بلدية الخليل، الدكتور أسماء الشرباتي، حيث كانت متوقفة أمام منزلها في حي المحاور بمدينة الخليل، وأدى ذلك لإلحاق أضرار مادية بالمركبة.

انتهى                                  

الخليل /  المشرق نيوز