تحميل فيديو من بنترست

تحميل فيديو من بنترست
تحميل فيديو من بنترست

تحميل فيديو من بنترست ،وبنترست (Pinterest) هو منصة اجتماعية عبر الإنترنت تمكن المستخدمين من اكتشاف ومشاركة الصور والمقاطع المرئية والمحتوى الإبداعي عبر مجموعة متنوعة من المواضيع والاهتمامات. تأسست Pinterest في عام 2010 وأصبحت مشهورة بسرعة كوسيلة للبحث عن الإلهام ومشاركة الأفكار.

الميزة الرئيسية لبنترست هي "اللوحات" (Boards)، وهي مساحات تخزينية يمكن للمستخدمين إنشاؤها لجمع الصور والمقاطع التي تهمهم. يمكن للمستخدمين إضافة صور من الويب أو تحميلها مباشرة إلى لوحاتهم وتنظيمها حسب موضوعات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة محتوى من لوحاتهم مع متابعيهم أو متصفحي Pinterest الآخرين.

تعتمد فلسفة Pinterest على توفير مصدر للإلهام والإبداع في مجموعة متنوعة من المجالات مثل الأزياء، والديكور الداخلي، والطهي، والفن، والرحلات، والصحة، واللياقة البدنية، وغيرها. يُستخدم Pinterest بشكل شائع من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن أفكار ومشاركة اهتماماتهم ومشاركة الصور والمشاعر المرئية بشكل عام.

تحميل فيديو من بنترست

دعونا نتعرف على خطوات تحميل الفيديو من بنترست للموبايل مجاناً عبر موقع موندوشير:

1. فتح تطبيق أو موقع بنترست Pinterest 

إذاً الخطوة الأولى هي الانتقال إلى تطبيق أو موقع بنترست لإيجاد الفيديو الذي نرغب بتحميله للموبايل. حالما وجدنا الفيديوهات التي تلهمنا ونرغب بحفظها على الجوال، ننتقل للبحث عن مكان نسخ رابط الفيديو.

2. نسخ رابط فيديو بنترست للتحميل

كما هو موضح في الصورة، نقوم بالضغط على إشارة السهم للأعلى المرفقة مع أي فيديو على بنترست لكي تفتح أمامنا قائمة خيارات مشاركة الفيديو.

والآن نقوم بالضغط على “نسخ الرابط أو Copy Link”. وبالتالي يصبح لدينا رابط الفيديو جاهز للتحميل من بنترست للموبايل مجاناً!

 

3. الانتقال إلى موقع موندوشير لتحميل الفيديو من بنترست

قم بالانتقال إلى موقع التحميل مباشرة عبر الضغط على هذا الرابط: تحميل فيديوهات من بنترست مجاناً. وكما هو موضح بالصورة، نقوم بالضغط على الحقل الفارغ “الصق عنوان URL للفيديو هنا” ونضغط على “لصق أو Paste”.

والخطوة الأخيرة هي الضغط على مربع “تحميل مجاناً” ليتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل الفيديو. في الزاوية اليمنى من الأسفل اضغط على إشارة النقاط الثلاثة ومن ثمّ اختر “تحميل أو Download”.

4. حفظ فيديو بنترست الى الموبايل

حالما تنتهي عملية التحميل، يمكنك حفظ الفيديو إلى الموبايل الخاص بك. إن كنت تواجه مشكلة في حفظ الفيديو، ننصح بتحميل تطبيق يدعى FileMaster – document manager، والذي يساعدك على حفظ الفيديوهات التي تقوم بتحميلها من بنترست بكل سهولة.

خطوات تحميل الفيديوهات من بنترست Pinterest للكمبيوتر

بدايةً، لابدّ من الإشارة إلى أنه يوجد عشرات البرامج المتاحة على الكمبيوتر لتحميل فيديوهات بنترست مجاناً أو بشكل مدفوع. مع ذلك، يميل أغلب المستخدمين إلى الابتعاد عن برامج تحميل الفيديوهات واستخدام الموقع الإلكترونية المجانية أونلاين لأنّها أبسط وأسرع وأفضل.

1. فتح موقع بنترست Pinterest 

إذاً الخطوة الأولى هي الانتقال إلى موقع بنترست لإيجاد الفيديو الذي نرغب بتحميله للكمبيوتر. حالما وجدنا الفيديوهات التي تلهمنا ونرغب بحفظها على حاسوبنا، ننتقل للبحث عن مكان نسخ رابط الفيديو، 

2. نسخ رابط فيديو بنترست للتحميل على الكمبيوتر

كما هو موضح في الصورة، نقوم بالضغط على إشارة السهم للأعلى لكي تفتح أمامنا قائمة خيارات مشاركة الفيديو.

والآن نقوم بالضغط على “نسخ الرابط أو Copy Link”. وبالتالي يصبح لدينا رابط الفيديو جاهز للتحميل من بنترست للكمبيوتر!

 

3. الانتقال إلى موقع موندوشير لتحميل الفيديو للكمبيوتر

قم بالانتقال إلى موقع التحميل مباشرة عبر الضغط على هذا الرابط: تحميل فيديوهات من بنترست مجاناً. وكما هو موضح بالصورة، نقوم بالضغط على الحقل الفارغ “الصق عنوان URL للفيديو هنا” ونضغط على “لصق أو Paste”.

والخطوة الأخيرة هي الضغط على مربع “تحميل مجاناً” ليتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل الفيديو. في الزاوية اليمنى من الأسفل اضغط على إشارة النقاط الثلاثة ومن ثمّ اختر “تحميل أو Download” (كما هو موضح في الصورة التالية).

عندها يتم تنزيل الفيديو من بنترست لجهاز للكمبيوتر الخاص بك خلال ثوانٍ.