شاهد الصور: ما حقيقة اتهام مدونة فنزويلية لرونالدو بخيانة جورجينا معها؟!

المدونة الفنزويلية جورجيلايا
المدونة الفنزويلية جورجيلايا

نشرت المدونة الفنزويلية، جورجيلايا  تفاصيل صادمة تتهم فيها كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي ومهاجم النصر السعودي بإقامة علاقة معها خلال شهر آذار/ مارس المنصرم، في حين وصفها رونالدو بالكاذبة.

فقد نشرت جورجيلايا وهي مدونة فنزويلية مؤثرة تفاصيل ما جرى، وزعمت ان كريستيانو رونالدو استغل شهرته ليقضي ليلة معها في فندق "سولفرديفي فيلا نوفا دي جايا" شمال البرتغال، بينما كان يتدرب مع زملائه من أجل المشاركة في مونديال قطر.

وادّعت جورجيلايا أنها طلبت من رونالدو التقاط صورة تذكارية معه، وعند نشر الصورة عبر حسابها على (إنستغرام) تلقت رسالة من رونالدو، وطلب لقاءها.

وشاركت جورجيلايا ، مجموعة صور لها مع رونالدو، ومن ضمنها صورة لها وهي ترتدي قميص مانشستر يونايتد وعليه اسم رونالدو.

وتحدثت الشابة في مقطع فيديو شاركته على حسابها الخاص في انستغرام: "عندما قرأت الرسالة، اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط، ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور. لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة".

وأكدت: "في الحقيقة لقد حدث ذلك. لقد وافقت من جهتي، لكن على الرغم من ذلك شعرت بأنني تم التلاعب بي من خلال شهرة كريستيانو رونالدو".

وأردفت: "جاء كريستيانو رونالدو إلى غرفتي، حيث كان المنتخب البرتغالي في نفس الفندق. لم أقل في أي لحظة إنني ذهبت إلى غرفة كريستيانو رونالدو".

وأكدت أنها لم تكشف هذه التفاصيل طلبا للشهرة: "لست مجنونة ولا متعطشة للمزيد من الشهرة، كان لدي بالفعل متابعون على إنستغرام".

من جانبه، نفى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي اتهامات الفتاة، ووصفها بالكاذبة.

جورجيلايا
رونالدو ومؤثرة فنزويلية2
رونالدو ومؤثرة فنزويلية1
 

انتهى

كاراكاس /  المشرق نيوز