بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي HD مان يونايتد ضد مان سيتي بث مباشر

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي HD مان يونايتد ضد مان سيتي بث مباشر
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي HD مان يونايتد ضد مان سيتي بث مباشر

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي.. ويتواجه اليوم السبت 13/1/2023 فريق مانشستر سيتي مع نظيره مانشستر يونايتد تحت إطار فعاليات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2023، حيث يستضيف ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، اللقاء المرتقب بين الفريقين في الديربي وقمة منافسات الجولة العشرين من البريميرليج.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وتُقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الغد الأربعاء 14 يناير 2023، والتي تُقام على أرضية ملعب “أولد ترافورد” في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات وعمان.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بواقع الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في أربعة مباريات، فيما يحتل مانشستر سيتي وصافة الترتيب برصيد 39 نقطة، بواقع الفوز في 12 مباراة والتعادل في ثلاثة مباريات والخسارة في مباراتين

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات الدوري الانجليزي وتبث قناة beIN Sports 1 HD Premium  أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي

يتولى حراسة المرمى: إيدرسون.

وفي خط الدفاع: ووكر، دياز، جون ستونز، كانسيلو.

ويتمركز بخط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

ويقود خط الهجوم: محرز، هالاند، جريليش.

تشكيلة اليونايتد  : دي خيا – دالوت – فاران – مارتينيز – مالاسيا – كاسيميرو (ماكتوميناي)- إريكسن – أنتوني – فيرنانديز – سانشو – راشفورد.