بث مباشر العراق .. بث مباشر لعبه العراق وعمان بث مباشر مباراة العراق وعمان اليوم لعبه العراق وعمان بث مباشر

العراق وعمان.jpg
العراق وعمان.jpg

مشاهدة مباراة عمان والعراق بث مباشر اليوم 6-1-2023 الأحمر امام اسود الرافدين · مشاهدة مباراة العراق بث مباشر اليوم 6-1-2023 iraq Live على ملعب البصرة في اطار افتتاح بطولة كاس الخليج العربي في النسخة 25، تقام مباراة القمة بين المنتخبين الشقيقين عمان والعراق بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت عمان، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والعراق.

منتخب عمان بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش استعد بشكل جيد لخوض بطولة خليجي 25 المقامة في البصرة، من خلال معسكر تدريبي داخلي في عمان ومن ثم معسكر خارجي في دبي التقى خلالها منتخب سوريا مرتين وفاز فيها الأحمر العماني 2-1 و1-0.

في المقابل انهى منتخب العراق معسكره الداخلي الذي أقيم في البصرة بفوز رائع امام منتخب الكويت 1-0، في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ملعب الميناء الأولمبي، لتكون ختام رائع لمعسكر اسود الرافدين قبل خوض بطولة خليجي 25 والتي سوف يعمل من خلالها على العودة الى منصات التتويج من جديد.

وتعد النسخة الخامسة والعشرون من بطولة الخليج العربي هي البطولة الإقليمية الثانية التي يستضيفها العراق خلال الأعوام الثلاث الماضية، بعد ان استضافة مباريات بطولة غرب اسيا عام 2019، لتكون هذه البطولة هي قبلة الحياة بالنسبة لكرة القدم العراقية والتي سيعمل من خلالها على تقديم نسخة استثنائية ومبهرة لإعادة الأنظار من جديد نحو احقية العراق في استضافة جميع المباريات الدولية والمهرجانات الرياضية.

سيتم توفير البث المباشر قبل بداية حفل الافتتاح
 

مشاهدة مباراة العراق وعمان مباشر

وتقام لعبة العراق وعمان اليوم على استاد البصرة الدولي، العراق. وسيتم نقل مباراة منتخب عمان اليوم على قناة العراق الرياضية، وعلى قناة الكاس الرياضية بتعليق خالد الحدي.

يذكر ان اخر مواجهة رسمية جمعت العراق وعمان كانت في دور المجموعات من بطولة كاس العرب 2021 التي أقيمت في السعودية، وقد انتهت تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويتواجد المنتخب العماني والمنتخب العراقي في المجموعة الأولى بجانب منتخب السعودية واليمن.

تفاصيل مباراة عمان والعراق اليوم مباشر

  • البطولة : كاس الخليج العربي – الجولة الأولى
  • القنوات الناقلة : قناة العراق الرياضية الأولى
  • الملعب : استاد البصرة الدولي
  • موعد المباراة : الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.