صورة/ استشهاد الشاب سائد الكونيّ وإصابة آخرين باشتباك مسلح بنابلس

التقاط.PNG
التقاط.PNG

استشهاد الشاب سائد الكونيّ وإصابة آخرين باشتباك مسلح بنابلس

نابلس / المشرق نيوز 

أعلنت مصادر فلسطينية استشهد الشاب المقاوم سائد الكوني برصاص الاحتلال فجر اليوم الأحد، وأصيب آخران خلال اشتباك مسلح مع قوة من جيش الاحتلال في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما أعلنت مجموعات عرين الأسود في بيان لها عن استشهاد المقاوم البطل سائد الكوني، الذي ارتقى فجراً بعد اشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس.

وقالت "عرين الأسود": "بِآياتٍ من الفَخر والعِزّة تَنعى مجموعات عَرين الاُسود في مدينة نابلس، الشهيد سائد الكوني الذي استشهد في اشتباك مسلح، سائلين الموّلى عز وجَلّ أن يتغمده برحمتهِ ويُسكنهُ فَسيح جناته مع الأنبياء والصدّيقين وحَسُنَ أولٰئك رَفيقا".

سائد الكومي.jpg
 

وذكر شهود عيان أن جيش الاحتلال استهدف دراجة نارية ومركبة كان يستقلها عدد من الشبان، ما أدى إلى احتراق الدراجة النارية واستشهاد قائدها سائد الكوني، واختطفت قوات الاحتلال جثمانه.. وأن المركبة مستقلي المركبة أصيبوا بعد تعرضها لإطلاق نار كثيف، لكنهم تمكنوا من الانسحاب من المكان. 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن مسلحين فلسطينيين وقعوا في كمين مسبق لجيش الاحتلال على جبل جرزيم في نابلس، حيث كانوا في طريقهم لإطلاق النار تجاه مستوطنة "براخا" تعرضوا لكمين للجيش حيث تدور الأنباء عن استشهاد أحدهم وإصابة آخرين.