هذا ما قاله مايك تايسون بتصريحات اثارت الجدل حول الحجاب؟

هذا ما قاله مايك تايسون بتصريحات اثارت الجدل حول الحجاب؟

غزة/  المشرق نيوز

عبّر بطل الملاكمة العالمي، مايك تايسون في تصريحات جديدة، برأيه الشخصي عن إعجابه في الحجاب.

وقال تايسون الذي أثار الجدل بتصريحاته حول توقعه بأن تكون وفاته قريبة "الحجاب جميل، وينتج عنه مجتمع محتشم". وأضاف "تشعر العديد من النساء بالراحة في ارتدائه".

وكان تايسون، قد صرّح بأنه لا يجبر زوجته وأبناءه على اعتناق الإسلام، إذ قال "أنا مسلم، لكن من المستحيل أن أجبر زوجتي وأولادي على اعتناق الإسلام، فأنا لست الله". ويُذكر أن تايسون كان قد اعتنق الإسلام، بعد دخوله السجن، عام 1991، حيث قضى ما يقرب من 4 سنوات، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة، تبلغ 18 عاماً.

كما أحدث تايسون قبل عدة أيام، ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بتصريحاته التي توقّع فيها وفاته، خلال حديث إذاعي، مع ضيفه المعالج النفسي، شون ماكفارلاند.

وقال تايسون "كلنا جميعاً سنموت يوماً ما، عندما أنظر إلى نفسي في المرآة، وأرى تلك البقع الصغيرة على وجهي، فإنني أقول إن تاريخ وفاتي قريب جداً". وخلال اللقاء، تحدّث تايسون حول المال، وما يقدّمه من شعور زائف بالأمان، فبرأيه "المال لا يعني السعادة". 

بدأ مايك تايسون الملاكمة، في سن صغيرة، ولُقب بالرجل الحديدي، وخلال مشواره، خاض  58 مباراة، 50 فوزاً، وستة خسائر، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين، في عمر 20 عاماً فقط.

انتهى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});