الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

" بالتل " تطلق حملة لاستبدال الفاتورة الورقية بالكترونية

" بالتل " تطلق حملة لاستبدال الفاتورة الورقية بالكترونية
" بالتل " تطلق حملة لاستبدال الفاتورة الورقية بالكترونية

رام الله / مشرق نيوز /

أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة خاصة لاستبدال الفاتورة الورقية بالالكترونية ودعت كافة مشتركيها للتوجه نحو الفواتير الالكترونية للإسهام في حماية البيئة والحفاظ عليها.
وقال ادارة العناية بالمشتركين في بالتل :" إن الفواتير الإلكترونية تمنح المشتركين إمكانية الحصول على المعلومات التفصيلية لفواتيرهم والاطلاع عليها بسهولة وأمان وبسرعة".

وأضافت أن الدراسات التي قامت بها بالتل مؤخراً أظهرت استعداد نسبة كبيرة من مشتركيها لاستبدال الفواتير الشهرية الورقية بالالكترونية، ايمانا بمشاركتهم الاجتماعية الرامية للمحافظة على البيئة.
وأوضح محمود جلاد مدير إدارة العناية بالمشتركين في بالتل ان بالتل تقوم باستهلاك أكثر من سبعة ملايين ورقة خلال العام 2012 في مجال الفواتير الورقية لذلك فقد قررت بالتل اطلاق حملتها الخاصة باستبدال الفواتير الورقية لرغبتها بخفض هذه الأرقام إلى أقل مستوى ممكن حفاظاً على البيئة وتسهيلاً على المشتركين وتوفير الوقت والجهد عليهم.
يشار الى أن بالتل قد أعلنت عن فرصة الفوز بخمس اجهزة IPAD شهرياً وحتى نهاية العام من خلال السحب الذي سيتم على المشتركين الذين قاموا باستبدال فواتيرهم الورقية بالالكترونية، وبالإمكان الاشتراك بخدمة الفاتورة الالكترونية من خلال موقع الشركة الالكتروني او الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو التوجه لأقرب مركز اتصالات.