الاحتلال يُؤجل محاكمة الأسرى الستة المُعَاد اعتقالهم من سجن جلبوع

1635068852ikMHb.jpg
1635068852ikMHb.jpg

رام الله - المشرق نيوز

أعلنت محكمة الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة الأسرى الستة الذي انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" واُعيد اعتقالهم، وخمسة آخرين، إلى الثامن من الشهر القادم.

بدوره قال محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين رسلان محاجنة: إن " جلسة اليوم عُقدت من أجل تمديد اعتقالهم، وقراءة لائحة الاتهام الموجه ضدهم، لافتًا إلى أن الأسرى الـ11 حضروا وجاهيا لمحكمة الاحتلال بمدينة الناصرة.

وأشار محاجنة، إلى أن الأسرى الذين جرى تمديد توقيفهم، هم: محمود عارضة، ومحمد عارضة، وأيهم كممجي، ومناضل نفيعات، وزكريا زبيدي، ويعقوب قادري، إضافة إلى تمديد توقيف خمسة أسرى آخرين، وهم: محمود أبو اشرين، وقصي مرعي، وعلي أبو بكر، ومحمد أبو بكر، وإياد جرادات.

تجدر الاشارة إلى أن الاحتلال كان قد أعاد اعتقال الأسير الزبيدي الى جانب الأسير محمد العارضة قرب قرية أم الغنم في منطقة الجليل الأسفل بتاريخ 11 أيلول/سبتمبر الجاري، وكذلك أعاد اعتقال الأسيرين قادري ومحمود العارضة بتاريخ 10 أيلول/سبتمبر الجاري في الناصرة، والأسيرين كممجي ونفيعات بتاريخ 19 أيلول/سبتمبر من مدينة جنين، وذلك بعد تمكنهم من انتزاع حريتهم عبر نفق تم حفره أسفل سجن "جلبوع".