لجان المقاومة: اعدام الطفل محمد العلامي جريمة مكتملة الأركان تستوجب ردًا قاسيًا

صورة الطفل محمد العلامي
صورة الطفل محمد العلامي

غزة - المشرق نيوز

نعت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، شهيد الوطن
 والانسانية الطفل" محمد مؤيد العلامي" الذي ارتقي اثر اطلاق جيش الاحتلال الاسرائيلي المجرم النار عليه  واصابته في الرأس في بيت أمر شمال ‎الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأكدت لجان المقاومة خلال بيان صحفي لها وصل صحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية نسخة عنه، أن اعدام الطفل " محمد العلامي" هو جريمة اعدام مكتملة الاركان والرد عليها لا يكون إلا بتوجيه كل البنادق صوب صدور ورؤوس الصهاينة المجرمين .

وأشارت "اللجان" إلى أن عصابات العدو الصهيوني جيشًا ومستوطنين يتعمدون قتل الاطفال لقتل الروح الوطنية لدى ابناء شعبنا ولكن هذه الجرائم الفاشية لن تكسر ارادة الجهاد والمقاومة في نفوس الثوار والاحرار والمقاومين من ابناء شعبنا في كل مكان من ارضنا المباركة .

وشددت "المقاومة" على أن شعبنا سيُواصل النضال والمقاومة والجهاد ولن يعدم الوسيلة للرد على جرائم المحتلين الغزاة مهما عظمت التضحيات.

وتقدمت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين، بالتعازي الحارة من ذوي الطفل الشهيد " محمد العلامي " مؤكدة أن دماء الشُّهداء لن تذهَب هَدرا، بل إنها تجري ، متدفِقة في عروق وشرايين الثوار والاحرار والمقاومين من ابناء شعبنا وباطِن الأرض وتتحول في وجدانه إلى وَعي وجودي عنوانه ان لا حل الا باجتثاث واقتلاع هذا العدو المجرم من ارضنا المباركة .