الشرطة القت عليه القبض

بالصور-شاب يقتل ابنه الرضيع بعد تعذيبه بالحرق شمال غزة ويهرب

شرطة غزة.jpg
شرطة غزة.jpg

بالصور-غزة تصحو على جريمة أب يقتل رضيعه (عامان) بعد تعذيبه بالحرق في شمال غزة

غزة / المشرق نيوز

تمكنت الشرطة الفلسطينية من إلقاء القبض على الهارب ، الذي يدعى رمزي سعيد علي عبد الشافي "النجار" البالغ من العمر (30 عاماً) من شمال قطاع غزة، بعد ان أقدم على قتل طفله الرضيع الذي لا يتجاوز عامين من العمر في صورة بشعة.

وكانت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، قد وزعت صباح اليوم الجمعة، الأول من شهر رمضان للعام 1441، صورة لشخص في مقتبل العمر أعلنت هروبه بعد قتل طفله لارضيع ابن العامين اثر تعذيبه حرقا.

رمزي سعيد علي عبد الشافي.jpg
الأب المتهم بالقتل

وجاء في بيان الشرطة : " مطلوب للعدالة (رمزي سعيد علي عبد الشافي) . هوية رقم 802564088 . البالغ من العمر 30 عاماً . سكان محافظة الشمال مطلوب على جريمة قتل، على الجميع المساعدة في إلقاء القبض على المذكور، كل من تتوفر لديه معلومات ابلاغ عمليات الشرطه علي الفور.

المطلوب.jpg
مطلوب للعدالة

ولاقت الجريمة استنكارا كبيرا بين المواطنين في قطاع غزة، وفي الأراضي الفلسطينية، خاصة أن هذا اليوم الجمعة المبارك يصادف اليوم الأول من شهر رمضان المبارك للعام العجري 1441، وفي ظل تفشي جائحة كورونا، ويضاف إلى ذلك أن المجتي عليه رضيع، ولا يتجاوز العامين.

وقالت مصادر طبية إنه وصل إلى المستشفى الإندونيسي الرضيع يامن رمزي سعيد علي عبد الشافي من سكان جباليا البلد، قرب المحكمة القديمة، جثة هامدة، حيث يشتبه أنها جريمة قتل.

يامن عبد الشافي.jpg
 

وقد وصلت إلى منزل الرضيع القتيل قوة من المباحث العامة والأدلة الجنائية وفريق من التحقيق، وجاري البحث في الجريمة البشعة، كما وصل طاقم طبي لمتابعة الحدث الغريب على شعبنا.

وتظهر صورة الرضيع وهو متعرض للتعذيب قبل قتله بصورة بشعة، حيث وجدت حروقاً شديدة ومنتشرة في صدرالرضيع ،  وكدمة قوية في عينه اليسرى وضربات في فمه وتحطيم أسنانه الصغيرة.