وفاة طفل اثر سقوطه من علو بنابلس وشاب غرقا في رام الله

وفاة طفل اثر سقوطه من علو بنابلس وشاب غرقا في رام الله
وفاة طفل اثر سقوطه من علو بنابلس وشاب غرقا في رام الله

نابلس - مشرق نيوز

توفي شاب غرقاً في مسبح برام الله، وطفل أثر سقوطه من علو في نابلس.

فقد إنتشلت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة مساء أمس الجمعة المواطن "ن ن" 40 عاما من داخل بركة السباحة في أحد مسابح بلدة بير زيت بعد تعرضه للغرق داخل البركة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني ان طواقم الإنقاذ أخلت المواطن وهو في حالة إغماء وإختناق متزامناً مع توقف للنبض فقد تم عمل الإسعاف الأولي له وعملية إنعاش للقلب وإخراج المياه من الرئتين ونقله بواسطة مركبة إسعاف الهلال الأحمر إلى المستشفى ليعلن عن وفاته هناك.

هذا وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين اتخاذ الإجراءات الوقائية والسلامة الشخصية في مواقع المسابح ويجب عمل التدابير الوقائية وإتباع قواعد وإشتراطات الوقاية والسلامة العامة فيها من خلال الحد من سقوط وتعثر المواطنين فيها وان لا تصبح معضلة للمواطنين.

كما وتوفي الطفل مازن غسان مروان فريتخ 6 سنوات مصرعه اليوم اثر سقوطه من منزله بالطبقة الثالثة من عمارة سكنية في نابلس.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مواطنا ابلغ الشرطة حول سقوط الطفل فريتخ من منزله الكائن بالطبقة الثالثة بعمارة سكنية، ونقل على أثرها إلى المشفى الا انه قد فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وتوجهت الشرطة إلى المكان وأبلغت النيابة العامه التي أمرت بفتح تحقيق بالحادث.

وناشد الشرطة المواطنين اتخاذ إجراءات الأمان اللازمة في المنازل المرتفعة مثل تركيب واقي حديد أو حماية حديدية على النوافذ والشرفات والحرص على تفقدها من حين لآخر.