1000 نسخة فقط من الفئة "كولورز" من الهاتف فيرتو تي آي

1000 نسخة فقط من الفئة "كولورز" من الهاتف فيرتو تي آي
1000 نسخة فقط من الفئة "كولورز" من الهاتف فيرتو تي آي

دبي / مشرق نيوز

تعتبر اليوم علامة "فيرتو" بريطانية الجنسية، فنلندية الأصل، من أهم العلامات البارزة في عالم الهواتف الذكية التي تتميز بقمة الفخامة وجودة ومهارة التصنيع الفائقة، التي لم تتمكن حتى هذه اللحظة أي من الشركات العالمية المنتجة والمصنعة للهواتف الذكية من مجاراة ما تصنعه من هواتف ذكية باتت تنافس غيرها في الميزات والمواصفات التقنية والتكنولوجية، ولم يتمكن غيرها من مجاراتها فيما تأتي به من فخامة مطلقة ومهارة ودقة التصنيع، تجلت في النسخ الحصرية الأخيرة "فيرتو تي آي كولورز".

(دبي) - رغم تنازل الفنلندية نوكيا في عام 2012 عن علامتها الراقية فيرتو، للمجموعة البريطانية "EQT VI"، إلا أن هذه الأخيرة لم تأل جهداً في تطوير هذه العلامة وما تأتي به من هواتف فخمة تمتاز بحصريتها ونسخها المحدودة جداً، كان آخرها هاتفين من فئة هواتف فيرتو تي آي عالية الأداء بلونين هما الأحمر S nset Red، والأزرق Midnight Bl e، وقد صنعا بالكامل من مادة التيتانيوم بدرجته الخامسة، التي تمتاز بقوتها الفائقة ومقاومتها العالية جداً للصدمات، وبوزنها الخفيف جداً في نفس الوقت وبشكل لافت للانتباه.

نسخ حصرية

أطلقت شركة فيرتو، المصنّع الرائد عالمياً للهواتف المتحرّكة الراقية مؤخراً، مجموعة محدودة الكميّة من هواتف فيرتو تي آي، لا يتجاوز عددها ألف نسخة في العالم، وهي هواتف فيرتو تي آي كولورز. حيث تم تصنيع هذه النسخ الجديدة تماشياً مع سياسة الشركة البريطانية في طرح ألوان جديدة وإعطاء عشاق هواتفها فرصة للحصول على هواتف تناسب أذواقهم ورغباتهم.

حيث تمتاز هذه الهواتف الذكية البريطانية، بجودتها وأناقتها الفائقة التي لا يمكن مضاهاتها مع غيرها من الهواتف الذكية الأخرى، كما أنها تمتاز وفي نفس الوقت بقوتها الفائقة وتحملها للصدمات والسقوط بدرجة تتفوق بها على كافة الهواتف الذكية المتوافرة حالياً في الأسواق ولغاية خمس مرات، حسب ما أكدت الشركة، والفضل في ذلك يعود إلى هيكل الهاتف المصنع من التيتانيوم فائق القوة، وطبقة الكريستال الياقوتي التي تغطي شاشة الهاتف بالكامل. ومن أبرز سمات مجموعة كولورز الجديدة من هواتف فيرتو الفئة تي آي، هو استخدام الشركة البريطانية أجود أنواع جلد العجل لتغليف الهاتف من الخلف والجزء الأسفل الأمامي، حيث جاء في هذه النسخة بلونين مميزين هما اللون الأحمر s nset red واللون الأزرق midnight bl e، مع تفاصيل بارزة على الجلد.

كما تأتي الهواتف الجديدة من فيرتو بأكبر شاشة بلّورية سافيرية بقياس كبير يصل إلى 3,7 إنش. وبفضل مادّة السافير، التي تغطي شاشة الهاتف اللمسية، تصبح هذه الأخيرة مقاومة للخدش والكسر بقوة أكثر بأربع مرّات من الهواتف الذكية الأخرى، خصوصاً فيما يتعلق بمقاومتها للسقوط والصدمات، مما يجعل الهواتف الذكية الفاخرة من فيرتو من أقوى الهواتف الذكية على الإطلاق وأكثرها صلابةً وتحملاً للصدمات، وأكثرها جمالاً وأناقة ودقة في التصنيع اليدوي والحرفي الماهر، لذا تصعب مجاراتها.