الأيوبي : صفقة القرن باطلة ولا تستحق الحبر الذي ستكتب فيه

زيد الايوبي.jpg
زيد الايوبي.jpg

القدس/ المشرق نيوز

قال رئيس مركز العرب للشؤون الاستراتيجية المستشار "زيد الايوبي" ان ما يعرف بصفقة القرن التي يحضر ترامب للاعلان عنها هي صفقة باطلة ولا تستحق الحبر الذي ستكتب فيه كونها تعتدي على ارادة الشعب الفلسطيني .

واكد الايوبي ان الشعب الفلسطيني لم يخول ترامب ولا من هو اقوى من ترامب ليقرر عنه في اي صفقات بائسة فهذه الصفقة السوداء لا تمثلنا ولا تعبر عنا سيما وان الرئيس ترامب سيعطي ما لا يملك لمن لا حق له وهو الاحتلال الاسرائيلي .

ونوه الايوبي الى ان صفقة ترامب الباطلة ما هي الا تشجيع للاحتلال الاسرائيلي وحكومته الارهابية على مواصلة مسلسل الاجرام بحق الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير وتهجير ومصادرة اراضي والاستمرار في ادارة الظهر للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.

وتابع الايوبي قائلا ان الشعب الفلسطيني لا يمكن ان يرضى بأي حل مع الاحتلال الاسرائيلي ينتقص من حقوقه السياسية والتاريخية وسيواجه مضامين هذه الصفقة السوداء بكل الوسائل المتاحة له وفقا للقانون الدولي .

وناشد الايوبي كافة الفصائل الفلسطينية  لان يقفوا صفا واحدا خلف قيادة الشعب الفلسطيني التاريخية وعلى رأسها سيادة الرئيس القائد "محمود عباس ابو مازن" الذي يقف شامخا متحديا لكل المشاريع الامريكية والاسرائيلية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على تطلعات شعبنا المشروعة.

ودعا الايوبي المجتمع الدولي ممثلا بهيئاته ومنظماته ومكوناته السياسية والتحررية للوقوف عند مسؤولياته في مواجهة صفقة القرن المزعومة انصافا لشعبنا وتضحياته الجسام في سبيل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.