حقيقة إدراج أسماء جديدة ضمن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

حقيقة إدراج أسماء جديدة ضمن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار
حقيقة إدراج أسماء جديدة ضمن المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

غزة / المشرق نيوز

قال مصدر في وزارة التنمية الإجتماعية، اليوم الأحد، إنه حتى اللحظة هناك توجه يقضي باستبعاد الاسماء التي استفادت من المنحة القطرية  100 دولار للأسر الفقيرة والمعوزة، خلال الدفعات السابقة أو على الاقل استبعاد شريحة واسعة منها واضافة اسماء جديدة ممن سجلوا بياناتهم قبل عدة شهور من خلال رابط للتنمية الاجتماعية.

وأضاف المصدر" للمشرق نيوز" أنه سيتم اضافة أسماء المواطنين الذين تم حجبهم من برنامج المساعدات النقدية الدورية خلال الدفعة الاخيرة، مع عدم استبعاد فتح رابط للتسجيل من جديد خلال الايام القليلة القادمة منوها الى ان معلومات اولية قابلة للتغيير.

أما المتحدثة باسم وزارة التنمية الإجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، حول إدراج أسماء جديدة في كشوفات المنحة القطرية 100 دولار ، فقالت إن قرار التوجه بإدراج أسماء جديدة في المنحة بيد اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة

وأوضحت الكحلوت، أنه ستتضح الصورة حول هل سيتم الصرف للكشوفات الجديدة أم استكمال الصرف للأسماء السابقة خلال اليوم أو غدا بأقصى تقدير.

وأعلن السفير القطري محمد العمادي عن تمديد المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة حتى مارس المقبل.

ومن المتوقع أن يعلن عن صرف المساعدات النقدية لـ 75 ألف أسرة فقيرة بواقع 100 دولار لكل أسرة، مساء اليوم أو غدا، ليتم صرفها نهاية الأسبوع الجاري.

 رابط الاستعلام اضغط هنا