اتفاقية تعاون بين شركة اي جي ام وورلد وايد وموقع هوتل اند ريست

اتفاقية تعاون بين شركة اي جي ام وورلد وايد  وموقع  هوتل اند ريست
اتفاقية تعاون بين شركة اي جي ام وورلد وايد وموقع هوتل اند ريست

دبي / جمال المجايدة

أبرمت شركة  اي جي ام وورلد وايد EGM Worldwide   التي تتخذ من مدينة دبي للاعلام مقراً لها، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة آيريس ميديا للخدمات الصحافية والتي تتخذ من ابوظبي مقرا لها .

وقع الاتفاقية أندرياس رويل Andreas Roell  الرئيس التنفيذي  لشركة  اي جي ام وورلد وايد  و حنين الداود مديرة شركة آيريس ميديا للخدمات الصحافية .

و بموجب هذه الاتفاقية سيتم الترويج لموقع  هوتل اند ريست www.hotelandrest.com    المملوك لشركة آيريس ميديا علي الموقع الالكتروني الشهير  روتانا دوت نت  والذي يعد اضخم موقع الكتروني للترفيه والمنوعات والافلام والموسيقي في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

فيما ستتولي  ايريس ميديا  تقديم الخدمات الاعلامية لشركة  اي جي ام وورلد وايد EGM Worldwide   في سوق دولة الامارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط .

ويذكر ان مجموعة روتانا السعودية كانت قد منحت حقوق التطوير والاعلان والترويج لموقع  روتانا دوت نت  الي شركة  اي جي ام وورلد وايد 

واعرب السيد رويل عن سعادته بهذه الاتفاقية بقوله : ستتيح الشراكة بناء شبكة اعلامية واعلانية  واسعة لعملاء شركة  اي جي ام وورلد وايد الحاليين وآيريس ميديا  وكذلك العملاء المحتملين في الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط  .

من جانبها قالت حنين الداود : تعكس هذه الشراكة بيننا تطلعنا إلى التعاون مع الشركات التي تشاركنا الرؤية والهدف في تطوير الاعلام الالكتروني وتحقيق الانتشار عبر الانترنيت وجلب المزيد من العملاء وخاصة في صناعة السياحة.  

 واعربت عن سعادتها للتعاون مع شركة  اي جي ام وورلد وايد   باعتبارها  معروفة بعراقتها وتخصصها في تطوير المواقع الالكترونية والتسويق الاعلاني الالكتروني  في الامارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج والشرق الاوسط .