اشتية يكشف لكادر فتحاوي بغزة: حل مشكلة رواتب موظفي السلطة بغزة والتقاعد المالي

اشتية يكشف لكادر فتحاوي بغزة: حل مشكلة رواتب موظفي السلطة بغزة والتقاعد المالي
اشتية يكشف لكادر فتحاوي بغزة: حل مشكلة رواتب موظفي السلطة بغزة والتقاعد المالي

غزة / المشرق نيوز

تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، لأحد كوادر حركة فتح في غزة، عن رواتب الموظفين في قطاع غزة ومشكلة موظفي 2005 والمقاعدين ماليا.

وقال الموظف العسكري وأحد أبناء حركة فتح بغزة، في تغريدة نشرها عبر صفحته على موقع "الفيسبوك"،( هاتفني رئيس الوزراء د. محمد اشتية ليلة امس لاكثر من نصف ساعة تحدثنا عن موضوع الموظفين المتقاعدين وموظفي 2005 وعلاوات الموظفين وتوحيد نسبة صرف الرواتب).

وأضاف ساق الله، "رئيس الوزراء كان ايجابيا مع قضايا قطاع غزة ومشكلة الموظفين وتعهد بشكل قاطع لا يدع مجال للشك بحل هذه المشاكل التي ورثها عن حكومة رامي الحمد الله ووعد ايضا بحل مشكلة المتقاعدين ماليا وصرف علاوات لهم بعد انتهاء حصر الموظفين

وتابع ساق الله، " واقول لكم ان هذا الموضوع منتهي تماما.. وأكمل قائلا "وحدثني انه حصل على قرار من السيد الرئيس برفع رواتب موظفي 2005 لمبلغ 1500 شيقل سينفذ هذه القرارات باسرع وقت وسيبذل جهود لتفيذ صرف رواتب 2005 هذا الشهر واذا لم يتمكن سيصرف لهم الشهر الذي يليه بكل تاكيد".

وأردف قائلا، "وسيقوم بابلاغي قبل رواتب الموظفين باسبوع بتاكيد صرف رواتب 2005 مبلغ 1500 شيقل وكما قلت سابقا واكد لي انه اذا لم يستطيع هذا الشهر سيصرف الشهر الذي يليه".

ونقل عن رئيس الوزراء قوله" انه لا يسمح بظلم موظفي قطاع غزة واننا ابناء وطن واحد ولن يسمح بالتفرقة بين ابناء الوطن

ووعد رئيس الوزراء أيضا بتوحيد رواتب المحافظات الشمالية والجنوبية .

ونقل ساق الله تحيات رئيس الوزراء مشددا على أنه مع مطالب الموظفين العادلة وسيعمل على تحقيقها وانصافكم من الظلم الذي وقع عليكم باقرب وقت ممكن.