حماس: هدم الاحتلال الشقق السكنية بالقدس نتيجة طبيعية لورشة البحرين

حماس: هدم الاحتلال الشقق السكنية بالقدس نتيجة طبيعية لورشة البحرين
حماس: هدم الاحتلال الشقق السكنية بالقدس نتيجة طبيعية لورشة البحرين

غزة / المشرق نيوز

أكدت حركة حماس على لسان القيادي سامي أبو زهري، أن جرائم الاحتلال بهدم عشرات الشقق السكنية في قرية صورة باهرة نتيجة طبيعية لورشة البحرين وللعلاقات الحميمية بين بعض الحكومات العربية والاحتلال.

وشدد أبو زهري في تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر"، إنه على هؤلاء أن يشعروا بالخزي أمام هذه الجرائم.

وقال المتحدث باسم الحركة، إن هدم أكثر من 100 شقة في وادي حمص شرق القدس، تُعد جريمة تطهير عرقي مكتملة الأركان، تستهدف تشريد أصحاب الأرض، مؤكدًا دور المقاومة الشاملة في مواجهة هذه السياسة وإفشالها.

وفي بيان للحركة، قالت إنه يستوجب إطلاق يد المقاومة في الضفة، وردًّا فلسطينيًا حاسمًا ببرنامج وطني شامل، يحفظ لمدينة القدس هيبتها وهويتها في وجه مخطط الإجرام الذي تقوم به حكومة الاحتلال بتهويد المدينة المقدسة.

وأكدت الحركة، أن مدينة القدس سيبقى تحريرها والحفاظ على هويتها الفلسطينية الإسلامية، أولوية للمقاومة في فلسطين وأبناء الأمة الأوفياء المخلصين لقضية القدس وفلسطين.

ودعت الحركة أبناء أمتنا الإسلامية والعربية وشعبنا الفلسطيني البطل لهبّة جماهيرية تعبّر عن روح هذا الشعب المقاوم في القدس المحتلة والضفة الغربية والداخل المحتل وغزة وأماكن تواجد شعبنا في الشتات كافة؛ لنؤكد مرة أخرى على أن القدس ستظل بوصلة المقاومين والمجاهدين المخلصين من أبناء أمتنا.