استشهاد الشاب حبيب المصري خلال مشاركته في "الإرباك الليلي"

شهيد.jpg
شهيد.jpg

بيت حانون/ المشرق نيوز:

أعلنت وزارة الصحة صباح اليوم الأحد عن استشهاد شابا فلسطينيا متأثرا بجراحه التي أصيب بها الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال شمالي قطاع غزة.

وأفاد اشرف القدرة الناطق باسم الوزارة أن الشاب حبيب المصري (24 عاما)، استشهد صباح اليوم الأحد متأثرا بجراحه التي أصيب بها الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال شمالي قطاع غزة.

وأضاف انه سجل الليلة الماضية إصابة 6 فلسطينيين بينهم المصري الذي فارق الحياة صباح اليوم، مشيرا الى ان 3 منهم أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة، ومثلهم شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال أطلقت النار الليلة الماضية تجاه الشبان المشاركين في فعاليات "الإرباك الليلي" شرقي بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة، حيث أصيب عدد من الشبان بجراح بينهم المصري الذي وصفت جراحه بالحرجة.

كما شنت طائرات الاحتلال عدة غارت جوية على مناطق متفرقة من القطاع موقعة 3 جرحى آخرين.

وأكدت مصادر فلسطينية ان الغارات استهدفت مخيم العودة، ونقطة للضبط الميداني شرقي رفح جنوبي قطاع غزة.

كما تم استهداف منطقة تقع إلى الشرق مخيم العودة شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان لها ان طائرة عسكرية تابعة لسلاح الجو قصفت نقطتي رصد تابعة لحماس في جنوب القطاع ردا على العدد الكبير من العبوات الناسفة التي تم تفجيرها خلال الليلة الماضية.

وتعتبر فعاليات الإرباك الليلي الليلة الماضية من اشد الفعاليات منذ انطلاقها قبل عدة أشهر حيث وصفها الإعلام الإسرائيلي بأنها "جنون".