ابن يقتل والده ويرمي جثته في الصحراء .. والدي شاذ !

رجل ملقى في الصحراء.jpg
رجل ملقى في الصحراء.jpg

القاهرة - المشرق نيوز

كشفت مباحث الجيزة، غموض العثور على جثة مسن مهشمة الرأس ملقاة بصحراء الواحات البحرية.

وفي تفاصيل الواقعة، ذكرت المباحث، أن الجاني ارتكب جريمته، بدافع الانتقام منه بسبب شذوذ والده الجنسي.

وأوضحت، أن مأمور قسم شرطة الواحات البحرية، تلقى، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص ملقاة بالصحراء وبها آثار اعتداء بآلة حادة، المعاينة الأولية كشفت عن أن المجني عليه خمسيني يرتدي ملابسه كاملة، وبحوزته حافظة نقوده وجميع متعلقاته الشخصية، ما يشير إلى أن الجريمة ليست بدافع السرقة.

وبتشكيل فريق بحث لفحص علاقات الضحية خاصة عائلته، أثارت ردود نجله شك رجال المباحث لا سيما تلعثمه في بعض الكلمات وحالة التوتر التى كان عليها، ليكثف رجال التحقيق من التحريات حوله.

وقال الابن ذو الـ 33 عاما، أنه سَئِم أفعال والده المشينة لاسيما عدم توقفه عن طلب ممارسة الآخرين الشذوذ معه، وتنقيبه الدائم عن الآثار، لافتا إلى أن فكرة شيطانية اختمرت في ذهنه بوضع نهاية لما يعاني منه وأسرته والتخلص من نظرات الأهالي الحارقة، أخبر بوالده بأنه عثر على مقبرة أثرية بمنطقة "منديشة".

توجه الأب ونجله مستقلين سيارة الأول ماركة "دايو نوبيرا" حتى وصلا إلى المنطقة المقصودة، ترجل الخمسيني من السيارة، فباغته فلذة كبده بـ5 ضربات بواسطة "بلطة" أردته قتيلا في الحال، وترك جثته في الصحراء وعاد إلى المنزل وكأن شئ لم يكن.

واصطحبت قوة من القسم المتهم لإجراء المعاينة التمثيلية للجريمة، وأرشد عن مكان إخفاء الاداة المستخدمة والتي خبأها في المنزل، ولا تزال ملطخة بالدماء، وترحيله إلى سرايا النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيق، لتسدل أجهزة الأمن الستار عن جريمة أضحت حديث أهالي القرية التي تبعد 340 كيلو مترا عن العاصمة.