امرأة ثرية تسرق 5 متاجر مجوهرات شهيرة

امرأة ثرية تسرق 5 متاجر مجوهرات شهيرة
امرأة ثرية تسرق 5 متاجر مجوهرات شهيرة

دبي / وكالات / مشرق نيوز 

أقدمت زائرة من جنسية دولة خليجية، يتولى زوجها وظيفة مرموقة في مؤسسة مالية على ارتكاب خمس جرائم سرقة من متاجر مجوهرات معروفة.

وقال مدير ادارة البحث الجنائي المقدم سعيد العيالي أن الواقعة بدأت عندما وردت للشرطة خمسة بلاغات بوقوع جرائم سرقة من متاجر مجوهرات تعرف ببيع قطع محدودة وغالية الثمن ، وانتقل فريق متخصص الى موقع البلاغات وقام بتفريغ الكاميرات ليكتشف ان من نفذ جميع الجرائم امرأة تحمل ملامح خليجية

وأضاف العيالي أن فريق العمل وزّع صورة المتهمة على متاجر المجوهرات التي لم تقصدها بعد، بانتظار أن تكرر فعلتها، فضلاً عن القيام بعملية مسح واسعة لمحاولة التعرف إلى هوية المرأة، وتحديد مكان إقامتها، حتى ورد اتصال من أحد متاجر المجوهرات يفيد بأنها موجودة هناك حالياً ويحاول تعطيلها.

 وتم رصد الكمين الذي نصبه فريق البحث الجنائي حيث عرض التاجر على المتهمة كمية كبيرة من المجوهرات وكعادتها أخفت إحدى القطع في حقيبتها، وأثناء خروجها من المحلّ فوجئت برجال المباحث يطبقون عليها.

واعترفت المرأة بارتكاب الخمس جرائم الأخرى خلال استجوابها مؤكدة أنها تستطيع شراء هذه المجوهرات بنقودها، إلا أنها مصابة بمرض نفسي يجعلها مهووسة بالسرقة، وترتكب تلك الجرائم من دون وعي منها.

وأشار العيالي إلى أنه تبين من خلال البحث والتحري أنها في زيارة إلى دبي برفقة أسرتها، فتم اصطحابها إلى مقر إقامتهم في أحد الفنادق. وكانت في موقف صعب جداً أمام زوجها وأطفالها، بعدما عثر في غرفتها على مجوهرات مسروقة بقيمة 200 ألف درهم، لافتاً إلى أنها كانت تركز على القطع النادرة من الألماس والذهب. وقد أحيلت المتهمة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معها.