نشطـاء يغردون على هـاشتاغ (#صار_عنا_بيت)

نشطـاء يغردون على هـاشتاغ (#صار_عنا_بيت)
نشطـاء يغردون على هـاشتاغ (#صار_عنا_بيت)

غزة - المشرق نيوز

غرد عشرات النشطاء الفلسطينيين على منصات التواصل الإجتماعي، على وسم (#صار_عنا_بيت) للتعريف بمعاناة العائلات الفقيرة ومشاريع جمعية قوافل الخير الكبيرة تجاهها.

واستخدم النشطاء في النشر على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، تصاميم لإبراز فرحة وابتسامة الفقراء بعد أن لامستهم أعمال الخير والعطاء التي قدمتها قوافل الخير.

حملة التغريد شملت أيضا التعريف بالمشاريع المختلفة للجمعية، التي أدخلت من خلالها الفرحة والسعادة على عشرات العائلات الفقيرة، منها، مشروع البناء والترميم، الذي تمكنت من خلاله من بناء وترميم أكثر من (300) منزل في (5) سنوات كان آخرها افتتاح منزل عائلة عاطف القرعان في منطقة الزوايدة.

واستهدفت الحملة أيضًا إبراز مدى السعادة التي انتابت الأسر المحتاجة من المشاريع الأخرى التي تنفذها الجمعية وهي مشاريع، "سقيا الماء والكفالات الشهرية وآبار المياه والكسوة العائلية والأضاحي وغيرها".

وأنشأت الجمعية غرفة تغريد ضمت كافة أعضائها بالإضافة الى نشطاء آخرين، وتحدث مدير الجمعية علي المغربي خلال لقاء صحفي عن قصص نجاح الجمعية وكيفية ارتقائها وتطورها الى ما وصلت إليه حاليا.

فيما استعرض مدير دائرة المشاريع في الجمعية منصور ريان إحصائية شاملة لما أنجزته الجمعية على مدار (5) سنوات من العمل.

وأكدت إدارة الجمعية تواصل أعمالها ومشاريعها الخيرية في القطاع، لإنقاذ العائلات الفقيرة التي تعاني الأمرين، داعية أهل الخير والعطاء الى مزيد من التبرع والمساهمات.