موقع وزارة التنمية الاجتماعية غزة رابط فحص 100 دولار الدفعة الثالثة 2018 برقم الهوية

موقع وزارة التنمية الاجتماعية غزة رابط  فحص 100 دولار  الدفعة الثالثة 2018 برقم الهوية
موقع وزارة التنمية الاجتماعية غزة رابط فحص 100 دولار الدفعة الثالثة 2018 برقم الهوية

غزة / المشرق نيوز

تكشف وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة خلال ساعات قليلة عن اسماء المستفيدين من الدفعة الثالثة 100 دولار اسر فقيرة وعمال وجرحى.

فقد أكدت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، أن عملية الصرف للمنحة القطرية الخاصة بالعمال والاسر الفقيرة 100 دولار يتم خلال الاسبوع الحالي، فمن المتوقع أن تنشر خلال ساعات قليلة تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة،  الرابط المباشر المخصص لنشر اسماء المستفيدين من المنحة القطرية من خلال رابط فحص مباشر لـ 100 دولار.

حيث تخصص وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، رابط مباشر لفحص المساعدات النقدية المقدمة من قبل قطر 100 $ ، والتي يبحث عنها الكثيرين للاطلاع على الاسماء المستفيدة.

حيث تقوم وزارة التنمية الاجتماعية باصدار كشف اسماء 100$ بالاضافة لصرفها بنفس اليوم بكافة فروع البريد ، وسيكون أسماء جدد، ولبعض أسماء من الدفعة الماضية ، والتي تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة ، بالاعلان عنها ونشر رابط باسماء جميع المستفيدين .

حيث يبحث الكثير من العمال في قطاع غزة عن كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية عمال حسب الحروف الابجدية ، الا أن وزارة التنمية الاجتماعية أكدت أن الاسماء لم تنشر حتى اللحظة.

رابط فحص 100 دولار الدفعة الثانية :-

قال وكيل الوزارة يوسف إبراهيم لوكالة "الرأي" الحكومية: "إن الوزارة ستقوم، بنشر رابط خاص عبر الموقع الإلكتروني، يضم أسماء كافة الأسر التي يمكنها الاستفادة من دورة جديدة من المساعدات النقدية على مستوى قطاع غزة".

وأكد إبراهيم، أن اجمالي من قاموا بالتسجيل للمنحة المالية القطرية (100 دولار) عن طريق الرابط الذي تم نشره مؤخرا بلغ 42196 شخصًا، وأن إجمالي من لا تنطبق عليهم المعايير هو  18743 ، موزعين كالتالي: "أنثى - اعزب 2610" ، "أنثى - متزوج 8162"، "ذكر - أعزب 6577"، "يستفيد شؤون (هو أو زوجته) 1385".

وذكر أن المعايير كانت بخصوص الأنثى أن تكون أرملة أو مطلقة لأن المتزوجة سيتم اعتماد اسم زوجها فقط.

يذكر  أن هذه الدفعة هي الأخيرة لعام 2018، في حين ستستكمل باقي الدفعات العام القادم.

رابط فحص 100 دولار عبر وزارة التنمية من خلال الرابط التالي 

100 دولار الدفعة الاولى :-

صرفت وزارة الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة مساعدة بقيمة 100 دولار للأسر المحتاجة في القطاع.

وأعلن وكيل الوزارة يوسف ابراهيم أنه تم صرف  لـ٥٠ الف اسرة بواقع ١٠٠ دولار للدفعة الاولى من المنحة القطرية.

لفحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية برقم الهوية عبر موقع وزارة التنمية من خلال الرابط التالي .

لتحميل اسماء المستفيدين من المنحة القطرية ملف اكسل من خلال الرابط التالي .