وفدا الجبهة الشعبية والديمقراطية في القاهرة اليوم للقاء المخابرات المصرية

معبر رفح.jpg
معبر رفح.jpg

غزة / المشرق نيوز

يتوجه وفدا من الجبهتين الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الاثنين الى العاصمة المصرية القاهرة للقاء جهاز المخابرات المصري.

ومن المقرر،أن يبحث الوفدان مع جهاز المخابرات المصري، ملفي المصالحة الفلسطينية والتهدئة، وذلك لتحريك المياه الراكدة في الملفين.

وكان عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال أبو ظريفة، كشف "لدنيا الوطن" عن زيارة مرتقبة لوفد من حركته للعاصمة المصرية القاهرة؛ لبحث ملفي المصالحة والتهدئة.

وقال أبو ظريفة وفداً من الجبهة الديمقراطية، سيتوجه الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن الاجتماعات الدورية التي تجريها قيادة الجبهة مع المسؤولين المصريين.

وأوضح أبو ظريفة، أن من ضمن أجندة الزيارة، بحث ملفي المصالحة الفلسطينية والتهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي، لافتاً إلى أن الجبهة، ستسعى لتحريك المياه الراكدة في الوضع السياسي الحالي، مضيفاً: "الوفد سيكون فقط من قطاع غزة، ولن يضم أي قيادات من الخارج".

من جانبها، قالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مريم أبو دقة للموقع: إن وفداً من الجبهة، سيغادر قطاع غزة، لافتاً إلى أن الوفد له عدة مهام، وسيبحث عدة ملفات فلسطينية خارج قطاع غزة.

وأضافت أبو دقة ، أن الوفد سيغادر اليوم الى القاهرة دون أن تقدم أي تفاصيل حول طبيعة عمل الوفد في الوقت الحالي.