عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك
عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

نزودكم بأجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك ،مع جملة من رسائل تهنئة بالعيد الاضحى للاصدقاء والاهل والاحباب ، ننشر باقة رسائل تهنئة عيد الاضحى 2018 المبارك، وذلك في افضل رسائل التهنئة والتي تم إختيارها بعناية لجميع قرائنا الكرام في موقع نجوم مصرية الإخباري، حيث سوف يتم إختيار رسائل التهنئة بعيد الاضحى من هذه الباقة وإرسالها إلى الأحباب والأصدقاء في هذه المناسبة المباركة التي تحتفل بها الأمة الإسلامية جميعا اليوم 2018، والذي يوافق الجمعة 10 ذي الحجة 1438 من التاريخ الميلادي، حيث اليوم اول ايام العيد لدى المسلمين والذي يعرف أيضا بإسم العيد الكبير.

حيث في مناسبة دينية مثل هذه تعم الأفراح داخل الأسر الإسلامية وبين العائلات والأصدقاء والأقارب والأحباب، ويتم البحث بشكل كبير عن رسائل تهنئة عيد الاضحى بشكل مكثف، وذلك من خلال تبادلها وإرسالها عبر الرسائل القصيرة في الهواتف، وأو من أجل إستعمالها في مواقع التواصل الإجتماعي للتهنئة بالعيد الكبير، حيث يتم ارسال رسائل التهنئة بعيد الاضحى المبارك عبر فيس بوك وانستجرام وأيضا عبر واتس اب والتي تعتبر الخدمة الأكثر إستعمالا من اجل تقديم تهاني العيد عبارة عن جمل ورسائل كلها حب وإمتنان في هذه المناسبة.

خصوصا أن البحث على رسائل تهنئة عيد الاضحى يزداد عليها الطلب من اجل العمل بوصية رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام، والذي أوصى الأمة الإسلامية بضرورة تبادل التهاني في هذه المناسبة الدينية العظيمة، حيث أوصانا الحبيب بالسلام وتبادل عبارات تهاني عيد الاضحى مع جميع الاقارب والأصدقاء والجيران وجميع المسلمين بدون إستثناء لما في ذلك من أجل كبير.

الرسالة الأولى :

وقبل كل الناس .. أسارع قلبي والإحساس .. وأرسلك مسج حساس .. يقولك كل عام وإنت أغلى الناس .. بكرة العيد وأتمنى تكون سعيد وتبقى في قلبي الوحيد وتهديه هدية العيد.

الرسالة الثانية :

تضيق شراييني وتنسد أوردتي وتختنق أهاتي عندما يراودني شعور أن العيد سيأتي ولن تكون بجانبي.

الرسالة الثالثة:

سطري له من رسايل العيد وشوقيه .. وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه .

الرسالة الرابعة :

جعلك ربي حبيب الكل .. والعيد بالفرحة يطل .. و تهنئة عيد الفطر خاصة لك قبل الكل.

الرسالة الخامسة :

ليس العيد من لبس الجديد، وإنما العيد من أمن الوعيد .. ليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة .. ليس لمن لبس الرقيق انما العيد لمن عرف الطريق.

الرسالة السادسة :

الآن ولأول مرة حصريا على شاشة تليفونك وقبل الناس أقول لك: عيد فطر مبارك يا أعز الناس.

الرسالة السابعة :

قبل انشغال جميع الخطوط .. والشبكة تصبح اخطبوط .. طوط طوط .. كل عيد وانت مبسوط.

الرسالة الثامنة :

كم نحن سعداء ..
عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم ..
لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى ..
إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام ..
كل عام وأنت بخير ..

الرسالة التاسعة :

بمناسبة عيد الاضحى حبيت أكون أول واحد يقولك عندكو خروف زيادة؟

الرسالة العاشرة :

  1. شوف الخروف والى بيصير فيه، يوم يجهزه ليضحو بية، هذا حالي في العيد وانتأ مش فيه.

الرسالة الحادية عشر :

  1. لغيت كل المواعيد، على شان اكون معاك في العيد، وأقول لك كل عام وانتأ سعيد.