مجلس جامعة الأزهر بغزة الجديد يتسلم مهامه

رئيس جامعة الازهر.jpg
رئيس جامعة الازهر.jpg

جغزة / المشرق نيوز

جرى في مكتب رئيس الجامعة اليوم الأربعاء حفل استلام وتسلم لمجلس الجامعة الجديد، بحضور الدكتور عبد الرحمن حمد رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور هاني نجم رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة المنتهية ولايتهم وأعضاء مجلس الجامعة الجديد.

وهنأ رئيس مجلس الأمناء الدكتور حمد المجلس الجديد وتمنى له النجاح في مهمته، مشيداً بدور مجلس الجامعة السابق وبالمجهودات المبذولة من قبله في إدارة وتسيير الجامعة في المرحلة السابقة، وتمنى النجاح والتوفيق للرئيس والمجلس الجديد، في السير بالجامعة إلى الهدف المنشود منها والدفع بالعملية التعليمة والأكاديمية نحو آفاق علمية وحضارية متقدمة.

 وقدم حمد الشكر للعمداء الذين أنهوا مهامهم، وقال: "إن أمام المجلس الجديد تحديات كبيرة للنهوض بالجامعة أكاديمياً وإدارياً"، ودعا رئيس مجلس الأمناء  الجميع للوقوف صفاً واحداً من أجل رفعة الجامعة واستقرارها واستمرار مسيرتها.

بدوره رحب أ.د. نجم بالحضور جميعاً، مثنياً على جهود المجلس السابق ودوره في رفعة وتقدم الجامعة وتحقيقه العديد من الانجازات، متمنياً أن يكون المجلس الجديد عند حسن ظن الجميع وأن يبذل جهده من أجل الإرتقاء بالجامعة لمواصلة أداء رسالتها في خدمة المجتمع والوطن.

ووعد أ.د نجم  بأن يسخر كل الإمكانيات المتاحة من أجل مواصلة التقدم والازدهار والسير قدماً بمسيرة الجامعة وصولاً بها إلى مصاف الجامعات الكبرى والمرموقة عربياً ودولياً.