جامعة الأزهر بغزة تطلق المؤتمر الدول العلمي المحكّم للبحوث والسياسات الزراعية

5X8B0501.JPG
5X8B0501.JPG

 جامعة الأزهر بغزة تطلق المؤتمر الدول العلمي المحكّم للبحوث والسياسات الزراعية
غزة / علاء المشهراوي
أطلقت كلية الزراعة والبيئة بجامعة الأزهر بغزة، المؤتمر العلمي المحكّم للكلية، للبحوث والسياسات الزراعية والمزمع عقده في 19-21 نوفمبر 2018.
وقد جرى اعلان انطلاق المؤتمر بمكتب رئيس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا ، والأستاذ الدكتور سامي مصلح نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور مروان الأغا نائب الرئيس للشئون الإدارية والمالية، والأستاذ الدكتور صلاح أبو حميدة عميد البحث العلمي، والدكتور أحمد أبو شعبان عميد كلية الزراعة ورئيس المؤتمر، والأستاذ الدكتور جمال صافي رئيس اللجنة العلمية، والدكتور عبد الرازق سلامة رئيس اللجنة التحضيرية وعدد من أعضاء اللجنة الاعلامية للمؤتمر.
وخلال استعراض الموقع الالكتروني للمؤتمر، دعا الدكتور أبو شعبان  الأكاديميين والباحثين من مختلف الجامعات والمراكز البحثية إلى المشاركة الفاعلة في محاور المؤتمر الرئيسية من خلال تقديم البحوث التي ستخضع للتحكيم العلمي، مؤكداً أن الكلية تنطلق في مؤتمرها من غايات علمية تريد أن تكون الرسالة فيها اتخاذ البحث الأكاديمي المستنير أساساً لأي عمل.
واوضح أن المؤتمر يأتي في إطار جهود الكلية الرامية للنهوض والارتقاء بمسيرة البحث العلمي وخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن كافة لجان المؤتمر تقوم بجهود مشتركة من أجل إنجاز كافة الترتيبات الكفيلة بتنظيم المؤتمر بشكل سليم.
يشار إلى أن لجان المؤتمر ستتواصل مع جمهور الباحثين والمشاركين من خلال الموقع الالكتروني للجامعة حيث سيتم من خلاله استقبال المشاركات والإعلان عن الأخبار والأنشطة المتعلقة بكافة فعاليات المؤتمر وتطوراته.
انتهى