PDF ... كشف أسماء المسافرين السبت 28\4\2018 عبر معبر رفح البري

PDF ... كشف أسماء المسافرين السبت 28\4\2018 عبر معبر رفح البري
PDF ... كشف أسماء المسافرين السبت 28\4\2018 عبر معبر رفح البري

غزة - المشرق نيوز

أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود، فتح معبر رفح البري، الأسبوع المقبل، ثلاثة أيام في كلا الاتجاهين.

وقالت المعابر والحدود: "فتح معبر رفح البري يوم السبت والاحد والاثنين امام المسافرين في كلا الاتجاهين".

بدورها، نشرت وزارة الداخلية كشف المسافرين عبر معبر رفح البري ليوم غد السبت الموافق 28 أبريل 2018م، وذلك بعد قرار السلطات المصرية فتح المعبر استثنائياً في كلا الاتجاهين لمدة ثلاثة أيام.

 طالع كشف المسافرين غدا السبت 

ودعت الوزارة المواطنين الواردة أسماؤهم في الكشف المرفق أدناه إلى التواجد في تمام الساعة 6:00 صباحاً في صالة "أبو يوسف النجار" بخانيونس لترتيبهم في الحافلات وتوجههم نحو معبر رفح البري.

ونوّهت الوزارة إلى أن الكشف يتضمن المرجعين من الفتح السابق للمعبر والحافلات المتبقية من اليوم الثالث للفتح الأخير، بالإضافة إلى حافلة تقل حملة الجوازات المصرية.

من جهتها أعلنت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة ، أن السلطات المصرية قررت فتح معبر رفح البري ثلاثة ايام بدء من يوم غد السبت حتى الاثنين لسفر وعودة المواطنين في الاتجاهين.

وتوجه سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح بالشكر الجزيل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على تخفيف المعاناة على أبناء الشعب الفلسطيني، وللأجهزة الأمنية المصرية التي لا تتوان في تقديم كل المساعدة المستطاعة، متمنياً لمصر دوام الاستقرار والازهار ولشعبها دوام الأمن والأمان.