كان من بين المصابين

اعتقال المتورط بانفجار الصبرة ومقتل 7 اشخاص واصابة 30 اخرين

انفجار الصبرة 7.jpg
انفجار الصبرة 7.jpg

فجر اسطوانه غاز في منزل لعائلة ابو عاصي

الشرطة في غزة تتحفظ على المتورط مقتل 7 اشخاص واصابة 30 اخرين بحي الصبرة

غزة / المشرق نيوز

اعلنت الشرطة في غزة انها تحفظت على الشخص المتسبب بانفجار اسطوانه غاز في منزل لعائلة ابو عاصي في حي الصبرة ومقتل 7 اشخاص واصابة 30 اخرين .

وقالت وزارة الداخلية والأمن الوطني: ان طواقم الشرطة والدفاع المدني انتهت من انتشال جميع الضحايا والمصابين من المنزل الذي وقع به انفجار اسطوانة الغاز ، وان الشرطة تتحفظ على الشخص المتسبب بالحادث، علماً بأنه من بين المُصابين وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت المصادر الطبية ان العريس معين السوافيري قد توفي في الانفجار علما بانه اقام حفل زفافه قبل خمس ايام .

وقد قتل 7 مواطنين وأصيب ثلاثون اخرون من عائلات السوافيري والدريملي وابو عاصي والنملة مساء اليوم الخميس بانفجار في منزل في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وأعلن الدكتور أيمن السحباني مدير قسم الطوارئ والاستقبال في مجمع الشفاء الطبي ، أن 7 مواطنين لقوا مصرعهم بانفجار في حي الصبرة .

وقال السحباني في تصريح صحفي : إن 30 مواطناً أصيبوا بجراح بينهم إصابات خطيرة وجميعهم يتلقوا العلاج اللازم في مستشفى الشفاء بمدينة غزة".

و أوضحت الشرطة في بيان مقتضب ، أن سبب الانفجار الكبير في حي الصبرة ناجم عن انفجار أسطوانة غاز على خلفية شجار عائلي وأشارت الشرطة إلى أن الانفجار تسبب بانهيار أجزاء من مبنى متهالك ما أدى لوقوع عدد كبير من القتلى والإصابات في صفوف المواطنين ، وأكدت فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وقوع الحادثة.

انتهى