الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أمواج تكرم فرق ولاعبي المعاقين المتوجين في جميع الألعاب للعام 2017

المعاقين.jpg
المعاقين.jpg

إطلاق اسم الشهيد أبي ثريا على البطولات

أمواج تكرم فرق ولاعبي المعاقين المتوجين في جميع الألعاب للعام 2017

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

نظمت مؤسسة أمواج الرياضية احتفالها السنوي، لتكريم أبطال الإرادة المتوجين ببطولات المعاقين في جميع الألعاب للجنسين من مختلف الأعمار خلال الموسم 2017، وذلك بفندق المتحف على شاطئ بحر غزة، بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وكامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية، ومحسن رمضان طنبورة المدير العام لجمعية الفلاح الخيرية، وحشد كبير من القيادات والكوادر الرياضية.

وقال هنية إننا نفخر ونعتز بهذه الفئة العزيزة على القلوب، التي تتحدى الصعاب بالإرادة، مستذكراً الشهيد أيقونة القدس إبراهيم أبو ثريا، الذي استشهاد برصاص الإسرائيليين، مؤكداً أننا سنبقى نفخر به وهو يبذل دمه على الحدود الشرقية للقطاع. وذكر أن الرياضيين يفخرون بالأبطال الذين حققوا إنجازات تاريخية في المحافل العربية، الآسيوية والدولية، ونالوا ميداليات عديدة. وأثنى على الأندية التي فتحت أبوابها لهم، وشكلوا فرقاً في ألعاب مختلفة، أبرزها ألعاب القوى، الكرة الطائرة جلوس، كرة الطاولة، السباحة، والسلة، والعديد من الألعاب.

وأوضح أن زملاءه بالمجلس الأعلى، والأولمبية يتواصلون مع اللواء جبريل الرجوب، والوزير عصام القدومي، بهدف الارتقاء والعمل على رفعة شأن هذه الفئة التي تستحق من الجميع التقدير.

أبو الحسن، شكر أمواج ورئيسها عبد السلام هنية على جهودهم لخدمة هذه الفرق، وأعلن إطلاق اسم أبو ثريا على جميع المسابقات والبطولات التي ستقيمها اللجنة البارالمبية لاحقاً. وتخلل الحفل عرض فيديو عن الشهيد أبو ثريا، ثم جرى تكريم الأبطال والأندية المتوجه، وهي: الهلال الأحمر، والبسمة، و الصداقة، الجزيرة السلام، والبسمة.