الرئيسية| رياضة| التفاصيل

برشلونة واسبانيول مباراة برشلونة واسبانيول بجودة عالية مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول يلا شوت

برشلونة 5687.jpg
برشلونة 5687.jpg

برشلونة واسبانيول مباراة برشلونة واسبانيول مشاهدة بجودة عالية مباراة برشلونة واسبانيول ،ويخوض نادي برشلونة مباراة الحسم أمام ضيفه إسبانيول بعودة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، مع العلم أن برشلونة خسر دربي كتالونيا في ذهاب دور ربع نهائي كأس إسبانيا أمام إسبانيول بهدف دون رد.وأحرز هدف المباراة أوسكار ميليندو في الدقيقة 88.

يقام اللقاء على ملعب كامب نو مساء الخميس المقبل.كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز إسبانيول بنتيجة 1-0 بعد سطيرة واضحة من العملاق الكتالوني، وتعد تلك الخسارة هي الأولى لكتيبة فالفيردي في جميع البطولات منذ بداية الموسم الحالي.نجحت كتيبة البلوجرانا في الفوز بالمباراة الأخيرة في الدوري الإسباني بنتيجة 5-0 على المضيف ريال بيتيس. يغيب عن تلك المباراة بعض اللاعبين من كتيبة النادي الكتالوني، حيث تعرض توماس فيرمالين لإصابة بالمباراة الماضية، كما أن القائد إنيستا لم يعود للمشاركة في التدريبات بعد.لن يتواجد أيضًا النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي الذي يعاني من إصابة، بينما عاد أومتيتي وباكو ألكاسير وكوتينيو إلى التدريبات،قد يشارك كوتينيو في المباراة الأولى له بقميص البرسا في حال حقق ميسي ورفاقه نتيجة جيدة في الشوط الأول.

وصل زملاء ميسي إلى هذا الدور بعد أن سحقوا ريال مورسيا في دور ال32 بثمانيةٍ نظيفة كمجموع للقائي الذهاب والإياب، ثم فازوا على سيلتا فيجو في دور ال16 بستة أهدافٍ لهدف، وفي مباراة ذهاب ربع النهائي خسر أبناء فالفيردي من جارهم اللدود بهدفٍ نظيف، ما يعني أن عليهم الفوز بفارق هدفين أو أكثر في الإياب لضمان العبور إلى نصف نهائي البطولة المفضلة لبرشلونة.

على الجانب الآخر انتصر إسبانيول على تينيريفي في دور ال32 بنتيجة (3-2) فعبر إلى دور ال16 الذي واجه فيه ليفانتي وهزمه بنفس النتيجة، ووفقاً لنتيج ذهاب ربع النهائي، فإن الماجيكو يكفيه التعادل أو الخسارة بأي نتيجة بفارق هدف واحد عدا نتيجة (1-0)، وذلك لاكتمال المفاجأة وتأهله لربع النهائي على حساب البلاوجرانا

 


موعد المباراة


 

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

 برشلونة - إسبانيول

كامب نو الخميس 25 يناير 2018 ميلادياً،
9 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
لم يتحدد بعد beIN SPORTS HD 3

أرقام المباراة


Barcelona La Liga 01212018

  • المواجهات التاريخية بين الفريقين تشير إلى تفوق كاسح لبرشلونة، حيث تواجه الجاران 206 مباراة من قبل، حقق من خلالهم البلاوجرانا 120 انتصار، مقابل تحقيق إسبانيول 44 فوز، وكان التعادل سيد الموقف في 42 مناسبة.
  • هذه اللقاءات شهدت تسجيل الفريقين 617 هدف، 395 منها أحرزهم البرسا، و222 أحرزهم الماجيكو.
  • مباريات كأس ملك إسبانيا السابقة بين الفريقين تشير إلى تفوق برشلونة أيضاً، حيث جمع بين الغريمين 12 ديربي كتالوني، 9 منهم حسمهم حامل اللقب لصالحه، واثنتين انتهتيا بالتعادل، أما إسبانيول فقد فاز مرةً واحدةً فقط.
  •  البلاوجرانا هو الأكثر حصداً لمسابقة الكأس، حيث فاز بها 29 مرة من أصل 39 نهائي خاضهم، أما أقرب المنافسين فهو أتلتيك بلباو الذي رفع الكأس 23 مرة كان آخرها 1984.
  • على الجانب الآخر لم يحقق الماجيكو البطولة إلا 4 مراتٍ فقط من أصل 9 نهائيات خاضها، وكان صعوده الأخير على منصة التتويج في عام 2006