الرئيسية| رياضة| التفاصيل

التنافس يحتدم بين غزة الرياضي والصداقة وشباب خان يونس على حسم القمة

تقديم الجولة الرابعة عشرة في الدرجتين الممتازة والأولى

غزة الرياضي.jpg
غزة الرياضي.jpg

تقديم الجولة الرابعة عشرة في الدرجتين الممتازة والأولى

التنافس يحتدم بين غزة الرياضي والصداقة وشباب خان يونس على حسم القمة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تفتتح عصر اليوم الجمعة عند الساعة الثانية والنصف عصراً، لقاءات الجولة الرابعة عشرة- الثالثة من مرحلة الإياب لبطولة دوري الأضواء- مسابقة الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار 3 أيام، كما تشهد الدرجة الأولى 6 مباريات مماثلة تبدأ الجمعة، فيما ستكون الجماهير مع لقاءات مباريات دوري الدرجة الثانية في فرعيه، الوسطى والجنوب، وغزة والشمال.

غزة الرياضي- الصداقة

فعلى ملعب فلسطين الوزاري، ستقام مباراة قمة كبيرة تجمع بين ناديين يتنافسان على الصدارة، تجمع الصداقة حامل اللقب البطل، صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة، حيث فقد لقبه قبل جولتين، فيما يحتل الرياضي المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وفي نفس اليوم، يلاقي الاتحاد بخان يونس سميه الاتحاد بالشجاعية على ملعب المدينة الرياضية، والأول في موقف صعب في ظل الخطر الذي يداهمه بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الشجاعية برصيد 16 نقطة بالمركز السادس، والمفارقة في اللقاء أن مدرب الاتحاد نعيم السويركي هو المدرب السابق للشجاعية.

لقاءا السبت

ويوم السبتـ يلاقي الأهلي الفلسطيني الهلال الفلسطيني على ملعب فلسطين الوزاري، والأول برصيد 9 نقاط، بينما الهلال يمتلك 14 نقطة في المركز الثامن. كما يلاقي شباب رفح شباب خان يونس على ملعب رفح البلدي، فرفح تراجع إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة، وخان يونس في الصدارة برصيد 28 نقطة.

لقاءا الأحد

وسيكون شباب جباليا بمواجهة القادسية على ملعب بيت لاهيا، وهما الناديان الصاعدان هذا الموسم للأضواء  وأبلى جباليا بلاءً حسناً، وهو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، والقادسية في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط. وتختتم اللقاءات، بمواجهة خدمات الشاطئ وخدمات رفح على ملعب فلسطين الوزاري، والأزرق في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، والأخضر في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

الدرجة الأولى

ويتصدر مواجهات الجمعة في الدرجة الأولى، الزيتون وجمعية الصلاح على ملعب بيت لاهيا، وتمسك الزيتون بأمل المنافسة رغم صعوبة الموقف، برصيده 19 نقطة في المركز السابع، فيما يمتلك جمعية الصلاح 9 نقاط في المركز الحادي عشر. كما يلاقي خدمات البريج خدمات المغازي على ملعب النصيرات البلدي، والأول في  المركز الثاني، ويمتلك 21 نقطة، والآخر في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

لقاءا السبت

ويوم السبتـ يلتقي خدمات خان يونس والمجمع الاسلامي على ملعب المدينة الرياضية، فالمتصدر برصيد 25 نقطة، بينما المتذيل المجمع برصيد 9 نقاط فقط. ويلاقي بيت لاهيا خدمات دير البلح على ملعب بيت لاهيا، ويمتلك المضيف 20 نقطة في المركز الرابع، والآخر في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

لقاءا الأحد

ويوم الأحد، يواجه خدمات النصيرات الجلاء على ملعب النصيرات، وللأول في المركز الثاني 22 نقطة، بينما للضيف 20 نقطة في المركز السادس. وتختتم المواجهات، بلقاء أهلي بيت حانون، التفاح على ملعب بيت لاهيا، ويملك التفاح الهابط من الأضواء 20 نقطة في المركز الخامس، وبيت حانون في المركز الثامن برصيد 17 نقطة. وفي الدرجة الثانية، يلتقي الجمعة، نماء والسلام على ملعب نماء، والسبت يلاقي خدمات جباليا المشتل على ملعب المشتل، والأحد يلاقي الرضوان بيت حانون الرياضي على ملعب التفاح.