مناشدة من موظفي ديوان الرئاسة المدنيين بقطاع غزة للرئيس عباس

موظفون متقاعدون.jpg
موظفون متقاعدون.jpg

مناشدة من موظفي ديوان الرئاسة المدنيين بقطاع غزة للرئيس عباس

غزة / علاء المشهراوي

ناشد موظفو ديوان الرئاسة المدنيين في المحافظات الجنوبية،اللرئيس محمود عباس ، بإعادة النظر بإحالة موظفي الديوان المدنيين إلى التقاعد المبكر.

وقال الموظفون في بيان لهم : نحيط سيادتكم علمًا بأننا نحن موظفو ديوان الرئاسة المدنيين كنا وما زلنا الأوفياء والمخلصين والملتزمين لنهج الرئيس الراحل الرمز ياسر عرفات ولشرعيتكم سيادة الرئيس طوال فترة عملنا وتحملنا مآسي وأعباء الانقسام المرير في قطاع غزة.

واضاف البيان : سيادة الرئيس: نود اطلاع سيادتكم على تداعيات قرار التقاعد المبكر الصادر من طرفكم، فلا يخفي على سيادتكم سوء أوضاعنا الاجتماعية والاقتصادية بعد أن أصبحت عوائلنا ممتدة وكبيرة العدد وأصبحت احتياجات أبنائنا الذين شارفوا على مرحلة المدارس والجامعات والزواج كبيرة جدًا خصوصًا أننا نحن المعيلين الوحيدين لهم، فأوضاع غزة وحالة البطالة جعلت أولادنا خريجو الجامعات منهم في صفوف البطالة.

الجدير بالذكر أن هناك نسبة من الموظفين لديهم التزامات بنكية (قروض بنكية- تأمين ومعاشات- مؤسسات أخرى كمؤسسة فاتن). إضافة إلى أجرة بيوت من أجل السكن، ناهيكم عن الديون الشهرية للمحلات التجارية والأسواق ورسوم المدارس والجامعات.

وختم البيان بالقول : نحن سيادة الرئيس سنبقى أبناؤك المخلصين دومًا، وسنكون بجانبكم ضد المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية العادلة وللنيل من شخصكم الكريم نتيجة مواقفكم العظيمة تجاه الثوابت الفلسطينية التي أبيتم إلا أن تحافظوا عليها وعلى رأسها القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية. انتهى