افتتح معرض المصممين "ميكاو" الثانيبالجامعة الإسلامية

معرض المصممين.jpg

 تحت رعاية حاضنة يوكاس التكنولوجية
افتتح معرض المصممين "ميكاو" الثانيبالجامعة الإسلامية
غزة / اية علاء المشهراوي / المشرق نيوز
افتتح الأستاذ الدكتور سالم حلس- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور ربحي بركة- عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف المغاري- رئيس قسم الوسائط المتعددة، فعاليات معرض المصممين الثاني "Macaw Gallery"، الذي نظمته كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الإسلامية بالشراكة مع نادي المصممين والنادي التكنولوجي، وتحت رعاية حاضنة يوكاس التكنولوجية، وحضر فعالية الافتتاح عدد من ممثلي المؤسسات المشاركة في المعرض، وأعضاء من هيئة التدريس والطلبة بكلية تكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر أن يستمر المعرض يومي الثلاثاء والأربعاء الخامس والسادس من ديسمبر الجاري.
من جانبه، عبر الأستاذ الدكتور حلس عن إعجابه بالمستوى العالي للمحتويات التي يضمها معرض ميكاو الثاني المختص في مجال التصميم بأنواعه المختلفة، وقدر الجهود التي بذلت في إعداد المعرض من الترتيب والنظام والشراكة المجتمعية.   
بدوره، نوه الدكتور بركة إلى أن المعرض يهدف إلى تعزيز دور الطلبة في المشاركة المجتمعية الفاعلة وإيصال رسائل ووجهات نظر معينة، عبر وسائل تصميمية مختلفة، إلى جانب إطلاع المهتمين والمختصين في مجال التصميم على المواهب المميزة والمبدعة للطلبة.
وأكد الأستاذ أيمن العمريطي- مخرج ومشارك في المعرض- أن مشاركته جاءت لتقديم خبراته التصميمية والفنية للطلبة، واستعراض المواهب الفنية التي يمتلكها، وإيصال رسائل للمعنيين لاحتضان الإبداعات وتقديم الدعم وفرص العمل لهم.
يذكر أن معرض "مكاو2" هو الثاني من نوعه، والذي يضم (20) مشاركاً، ويشتمل المعرض على الزوايا التي تبرز الجوانب الوطنية، والتراثية، والتجارية، لمجموعة من المصممين والهواة في فلسطين والوطن العربي.
انتهى