مركز إرادة يختتم تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الجامعة الاسلامية.jpg
الجامعة الاسلامية.jpg

بتمويل من الوكالة البلجيكية للتنمية
مركز إرادة يختتم تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
غزة / المشرق نيوز
اختتم مركز إرادة للتأهيل والتدريب المهني للأشخاص ذوي الإعاقة مشروع " تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة للعمل في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي" الذي تم تنفيذه بتمويل من الوكالة البلجيكية للتنمية وبالشراكة مع شركة اعمل بلا حدود، ويهدف المشروع إلى تأهيل المستفيدين من ذوي الإعاقة للعمل عن بعد.
وقد حضر الاحتفال السيد بارت هورمانز، والسيد ناصر غانم، والسيدة حنين أبو نحلة- من الوكالة البلجيكية، ولفيف من فريق الوكالة البلجيكية للتنمية، والمهندس شفيق صافي- من شركة اعمل بلا حدود، والمهندس طارق الهباش- مدير مركز إرادة، والمهندسة منال حسنه- مسئول التمويل والعلاقات العامة، و الخريجون والخريجات من ذوي الإعاقة. 
وبدأ الاحتفال بالترحيب بالحضور، وعرض فيديو تعريفي بالمشروع، وتحدث للمهندس الهباش عن إنجازات مركز إرادة في مجال تدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة، وأشار إلى أن المركز تمكن من تدريب وتشغيل (900) شخصاً من ذوي الإعاقة في مجالات مهنية مختلفة، وأوضح أهمية الاحتياج لمثل هذه المشاريع في ظل ارتفاع نسبة البطالة بين الأشخاص ذوي الإعاقة التي وصلت إلى 90%، ووجه المهندس الهباش شكره للوكالة البلجيكية للتنمية على دعمهم.
من جانبه، عبر السيد بارت هورمانز عن سعادته بتخريج الأشخاص ذوي الإعاقة، وبين أن تدريبهم في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيفتح لهم فرصاً جيدة خاصة، ووجه شكره لإدارة مركز إرادة وشركة اعمل بلا حدود، وهنأ الخريجين والخريجات، وأكد دعمهم للأشخاص ذوي الإعاقة.
ووجه السيد غانم حديثه للخريجين والخريجات من ذوي الإعاقة معرباً عن سعادته بنجاحهم، ولفت إلى أهمية هذا المشروع كونه يستهدف فئة مميزة، وأنه يتوقع لهم مستقبلاً ناجحاً خاصة أنه جرى تدريبهم بمجال مطلوب على المستوى المحلي والدولي.
وعبر المهندس صافي عن فخره بالشراكة مع إرادة وتنفيذ التدريب في مجال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهاً شكره لكل من إرادة والوكالة البلجيكية على إتاحتهم الفرصة ليشاركوا بتدريب ذوي الإعاقة 
وبأنهم سيسعوا لدمجهم مع الشركات بالخارج وبالفرص المتاحة .
ونيابة عن الخريجين والخريجات، تحدثت خلود شمالي موجهة شكرها للوكالة البلجيكية، وأطلقت باسم ذوي الإعاقة في هذا اليوم الذي يصادف يوم الاعاقة العالمي رسالة بأن الأشخاص ذوي الإعاقة لديهم الرغبة والقدرة على العمل، وهم بحاجة لدعمهم المستمر ليحصلوا على التدريب اللازم الذي سيساعدهم بتحقيق طموحاتهم.