الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

الحايك يشيد بالمواقف الأردنية ملكا وحكومة وشعبا في مسانده صمود قطاع غزة

الحايك يشيد بالمواقف الأردنية ملكا وحكومة وشعبا في مسانده صمود قطاع غزة
الحايك يشيد بالمواقف الأردنية ملكا وحكومة وشعبا في مسانده صمود قطاع غزة

 

 غزة / مشرق نيوز

اشاد علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة بالمواقف الاردنية في دعم القضية الفلسطينية ولا سيما ما يقدمه العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني وعنايته الشخصيه في مسانده صمود اهالي قطاع غزة مما يعبر عن عمق العلاقات التاريخيه والروابط الاخوية بين الشقيقتين فلسطين والاردن .

جاء ذلك خلال حفل تكريم اقامته جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين بقطاع غزة للوفد الاردني الرياضي الزائر الى قطاع غزة والذي يضم قدامى اللاعبين بنادي الفيصلي الاردني بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية الذين رحبوا بالاشقاء الاردنيين في وطنهم الثاني فلسطين .

واكد الحايك على الدور الاردني الهام ملكا وحكومة وشعبا في اعطاء القضية الفلسطينية أولوية في الدعم السياسي والاقتصادي ومساندة  المصالحة الفلسطينية للوصول إلى تحقيق إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف مشددا على متانة العلاقة الاستراتيجية بين الشعبين الفلسطيني والاردني   .

واثنى رئيس الجمعية على  التسهيلات التي يقدمها الاردن لرجال الاعمال في تنقلهم الى وعبر الاردن في اطار الدعم الاردني المتواصل لا سيما بعد الحرب الاخيرة باقامه المستشفى الميداني بغزة الذي قدم الاف الخدمات الطبيه لاهالي القطاع وكذلك الوفود الاردنية المستمرة الى قطاع غزة في مختلف المجالات .

من جانبه اعرب رائد رمانه رئيس الوفد الاردني عن تقديره وامتنانه الكبيرين للجمعيه بشكل خاص واهالي قطاع غزة بشكل عام لحسن الضيافه وكرم الرفاده ، مما جعل الوفد يشعر بالاخوة الحقيقيه في غزة التي اصبحت تمثل قلعه الصمود وخط الدفاع الاول عن الامتين العربية والاسلاميه  واضاف قائلا : نشكر الكرم الغزاوي الاصيل واهالي غزة الذين عبروا عن حبهم الواسع للاردن مؤكدا ان هذا الاستقبال الغامر يؤكد ان فلسطين والاردن بلد واحد تشمله المحبه والموده .

وفي ختام الحفل قدم رئيس الجمعيه علي الحايك درع قبه الصخره والكوفيه الفلسطينية كهدايا تذكاريه للوفد الاردني بمشاركة اعضاء مجلس الادارة طارق السقا امين السر وبسام ابو شريعه امين الصندوق ورضوان مرتجى مسؤول العلاقات العامه ونبيل الشرفا مسؤول العلاقات الخارجيه وتيسير الصفدي وسعدي سلامه عضوي الجمعيه ومحمد مشتهى مدير الجمعيه.انتهى