خبر ترقبوا موقع صحيفة المشرق نيوز بحلته الجديدة

المشرق نيوز
المشرق نيوز

ترقبوا موقع صحيفة المشرق نيوز بحلته الجديدة

غزة / المشرق نيوز

اتم موقع صحيفة المشرق نيوز تصميمه بحلته الجديدة بما يتناسب مع حاجات القراء والتطور التكنولوجي وسهولة التصفح وسرعة التنقل بين الصفحات مع جودة عالية في  الالصور والتقارير والتركيز على اخبار المنوعات حول العالم واخبار الطقس الى جانب الرياضة العالمية واخبار الشركات والمؤسسات والجامعات.

كما تضمن الموقع الجديد الذي تعاقد على تنفيذه مع شركة أطياف لتصميم وبرمجة مواقع الإنترنت، زاوية ثابتة بعنوان اشراقات يكتبها رئيس التحرير علاء المشهراوي يحلل من خلالها ويعلق على الاحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تهم القاريء  ، كما تضمن الموقع الجديد تفاعلا اكبر عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومحتوى الموقع خاصة تويتر والفيس بوك .

وسيتمكن القاريء للموقع عبر اجهزة الهاتف سامسونج واي فون واجهزة الايباد وغيرها من التصفح بمتعه فائقة وسرعة متميزة تليق بثقته بصحيفة المشرق نيوز التي احتلت صدارة المواقع الفلسطينية الاخبارية حسب مؤشر الكسا العالمي alexa فيما اكملت صفحة الفيس بوك الخاصة بها 50 الف متابع ومعجب فعال .

وتعلمكم صحيفة المشرق نيوز انها ستتشرف باقتراحاتكم واتقاداتكم من اجل الوصول الى التصميم المثالي الذي يحقق لكم اكبر راحة ومتعه ويستجيب لاحتياجاتكم التي نضعها على راس سلم اولوياتها .