خبر موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس تثبيتهم على قيود السلطة

خبر موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس تثبيتهم على قيود السلطة
خبر موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس تثبيتهم على قيود السلطة

موظفو فتح بغزة يناشدون الرئيس تثبيتهم على قيود السلطة
غزة /  المشرق نيوز
ناشد موظفو حركة فتح في قطاع غزة الذين يتقاضون رواتبهم من موازنة الحركة، الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، واحمد حلس "أبو ماهر" مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، واللجنة المركزية للحركة العمل على ثبيتهم على كادر السلطة الوطنية الفلسطينية، مؤكدين انهم مسؤولون عن عائلات وأطفال، قائلين انهم لا يتقاضون رواتبهم بشكل مستمر.
وجاء في بيان صادر عن موظفي الحركة" من منطلق إيماننا العميق بحرص قيادة حركتنا على ضمان الحد الأدنى من العيش الكريم لأبنائها، في ظل الحديث عن مصالحة، فإننا نحن أبناء حركة فتح في المحافظات الجنوبية الذين نتقاضى رواتبنا من موازنة الحركة وعددنا قرابة الــ 85، ارتأينا ونحن نعاني ضيق الحال أن نعيد طرح مشكلتنا على قيادة الحركة ممثلة بالرئيس القائد العام أبومازن واللجنة المركزية للحركة".
وأوضح البيان" لفقد مرت سنوات ونحن ننتظر تثبيتنا على قيود السلطة الوطنية ولسنا في معرض توضيح ما عانيناه طوال سنوات من عوز فرواتبنا الزهيدة غير الثابتة، وأقل من الحد الأدنى للاجور بكثير لا تفي باحتياجات أبنائنا، ونحن نعلم تمام العلم أننا نؤدي واجبنا تجاه حركتنا وليس منة ، ولكن تبقى متطلبات عائلاتنا أهم الأولويات التي يجب أن يوفرها كل منا لأسرته".
ونوه إلى" وعود سابقة من قبل أعضاء في اللجنة المركزية لحركة فتح للنظر في مشكلتنا ولكنها ظلت في خانة الوعود ولم نر أي تحرك جدي ولم نشهد أي خطوة في اتجاه تحقيق مطالبنا"، مؤكدين أنهم لن يستمعوا لوعود بعد الآن إنما ينتظرون خطوات سريعة لحل مشكلتهم.
وأشاروا الى" نحن نضع بين أيديكم مستقبلنا ومستقبل أبنائنا وما تبقى لدينا من أحلام وتطلعات، نثق بتفهم قيادة الحركة وعلى رأسها أبو مازن لمطالبنا، ونؤكد على ضرورة الإسراع في إنهاء هذا الملف".
انتهى