الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خبر قدوم رامي الحمد لله يؤجل دوري كرة القدم في غزة

خبر قدوم رامي الحمد لله يؤجل دوري كرة القدم في غزة
خبر قدوم رامي الحمد لله يؤجل دوري كرة القدم في غزة

غزة- المشرق نيوز:

أعلن اتحاد كرة القدم ترحيل مباراة ناديي غزة الرياضي واتحاد الشجاعية إلى يوم الثلاثاء بدلاً من الموعد المحدد لها سابقاً يوم غدٍ الاثنين, نظراً لتحضيرات الشرطة لاستقبال حكومة التوافق برئاسة الدكتور رامي الحمد الله التي ستصل إلى غزة غداً.

وقال عماد التتري إن الشرطة الفلسطينية طلبت تأجيل المباراة نظراً لانشغالها في تأمين الوفد القادم من رام الله إلى غزة خلال يوم الاثنين.

من جهة أخرى قرر اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية ترحيل الجولة الثالثة من مرحلة إياب بطولة دوري "القدس" للدرجة الممتازة، لمدة أسبوع واحد فقط، وذلك بسبب قدوم الوفود الحكومية والوزارية إلى قطاع غزة يومي الإثنين والثلاثاء، بعد حالة حراك المصالحة، وإنهاء حالة الانقسام البغيض.

وقال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس الاتحاد أن الأسرة الرياضية جمعاء تعتبر هذه المناسبة بمثابة "يوم وطني"، لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكداً دعمه الكامل لتوفير الأجواء الإيجابية للعمل على المساعدة بتحقيق المساعي الرامية إلى تهيئة كافة أمور حالة الوحدة الوطنية، والتي لطالما انتظرها أبناء الوطن.

وأكد هنية على أن الأسرة الرياضية تثمن مجهودات كل من كان له دور بارز بتقريب وجهات النظر، والعمل الجاد على توطيد العلاقات بين أبناء الوطن الواحد، موجهاً التحية الكبرى إلى جمهورية مصر العربية بقيادتها السياسية، وجهاز المخابرات العامة، ومؤسسة رئاسة السلطة الفلسطينية، والدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وكذلك إلى كل من قيادة حركتي فتح وحماس.

وتمنى هنية في ختام حديثه بأن تنجح كافة المساعي الرامية إلى إنهاء حالة الانقسام التي عانى منها أبناء الشعب، خاصة أبناء قطاع غزة، والمساعدة الجادة في رفع الحصار الكامل، وتحسين الأمور الحياتية لكافة المواطنين الذين عانوا الأمرين خلال أكثر من (10) سنوات، مرحباً بنية حكومة التوافق الوطني عقد اجتماعها المقبل في قطاع غزة.