الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري الدرجة الأولى- قطاع غزة

خبر جمعية الصلاح يستضيف الجلاء والجريحان الزيتون وخدمات المغازي وجها لوجه

خبر جمعية الصلاح يستضيف الجلاء والجريحان الزيتون وخدمات المغازي وجها لوجه
خبر جمعية الصلاح يستضيف الجلاء والجريحان الزيتون وخدمات المغازي وجها لوجه

دوري الدرجة الأولى- قطاع غزة

جمعية الصلاح يستضيف الجلاء والجريان الزيتون وخدمات المغازي وجها لوجه

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو:

تفتتح عصر اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثاني لبطولة دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة، وذلك بإقامة 6 مباريات، موزعة على مدار ثلاثة أيام حتى الأحد.

وسيكون جمعية الصلاح الذي قلب تأخره إلى فوز على مضيفه بيت لاهيا في مواجهة ضيفه الجلاء الذي يملك بدوره 3 نقاط، على ملعب النصيرات البلدي، فيما يلتقي الجريحان الزيتون وخدمات المغازي على فلسطين الوزاري، ويطمحان لتجاوز كبوتهما والعودة إلى المنافسات.

ويوم السبت، يلاقي بيت حانون الأهلي خدمات دير البلح على ملعب بيت حانون، فيما خدمات النصيرات بيت لاهيا على ملعب النصيرات. والأحد يلتقي خدمات البريج المجمع الإسلامي على ملعب النصيرات، فيما تختتم اللقاءات بمباراة خدمات خان يونس والتفاح على ملعب خان يونس البلدي.

الجولة السابقة

شهدت الجولة الأولى من دوري هذه الدرجة، انتهاء جميع المباريات بالفوز لأحد الفريقين, ولم تشهد أي تعادل، وقد عاندت الأرض أصحابها، وخسر 5 من المضيفين من أصل 6, ولم يلعب عاملا الأرض والجمهور لصالح أصحابه. وسجل الأسبوع عبر المهاجم إبراهيم الشنباري مهاجم بيت حانون أسرع هدف بعد دقيقة ونصف، وسجل خلاله 19 هدفاً.

الهدافون: انفرد اياد ابو دحروج من الصلاح برصيد هدفين. وهدف لكل من محمد الدلو "المجمع الاسلامي" ويوسف ابو ظاهر وصادق لولو "التفاح" ومحمد الزقزوق، ومهيب أبو حيش، ومحمود فحجان، وعطايا جربوع" من خدمات خان يونس، وبهاء الدعالسة، ورامي الطريفي "خدمات البريج "، وجلال العطار من جمعية الصلاح وبلال الفيري، ومدحت السيد "بيت لاهيا"، وابراهيم الشنباري "اهلي بيت حانون " وبلال النجار، ومحمد النونو، ومازن المدهون "الجلاء"، وـحمد بن سعيد من خدمات المغازي .