الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجمعة المقبل

خبر الدوري الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة في موعده

خبر الدوري الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة في موعده
خبر الدوري الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة في موعده

بعد زيادة الرعاية ومنحة المجلس الأعلى

أندية قطاع غزة تتوافق على انطلاق الدوري في موعده

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

اتفقت أندية الدرجة الممتازة على انطلاق الموسم الكروي 2017/2018 في موعده المقرر بعد غد الجمعة المقبل دون تأجيل، وذلك في أعقاب اجتماعها مع مجلس إدارة اتحاد الكرة في مقر نادي غزة الرياضي، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب الرئيس، والأعضاء.

كما اتفق الطرفان على زيادة نصيب أندية قطاع غزة من رعاية شركة الوطنية موبايل للأندية, لتصل إلى مبلغ 20 ألف دولار لكل ناد في الدرجة الممتازة.

وثمن المجتمعون دور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد على تأمين المنحة المقدمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيمة 25 ألف دولار لكل نادٍ من خلال المكرمة الرئاسية، حيث سيتم صرفها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت أندية الدرجة الممتازة قررت في وقت سابق تأجيل موعد انطلاق الدوري لمدة أسبوع آخر، قبل أن يتم التوافق على نفس الانطلاقة.

من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد عن زمن انطلاق المباريات، وذلك عند الساعة الرابعة عصراً, في الجولات الثلاثة الأولى, متمنيا من الجميع الالتزام بالموعد.

إلى ذلك، نفى مكتب حركة "فتح" الرياضي أن يكون وجه أي تهديد للأندية الممتازة والأولى والثانية في قطته غزة، في حال استلام المنحة المقدمة من النائب محمد دحلان. وقال المكتب في بيان له: ونحن إذ نؤكد نفينا لهذه الأقاويل، نؤكد وبتوجيه من قيادتنا السياسية المحافظة على الوحدة الرياضة.