بطولة طوكيو الثانية للدراجات

خبر محمد عطا الله من الجامعة الإسلامية يحتفظ باللقب حتى الجولة الثالثة

تتويج الدراجات 1

بطولة طوكيو الثانية للدراجات

محمد عطا الله من الجامعة الإسلامية يحتفظ باللقب حتى الجولة الثالثة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتفل الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية بتتويج اللاعب محمد عطا الله من فريق الجامعة الإسلامية بلقب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة طوكيو الثانية التي نظمها الاتحاد بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية، وبتمويل من الحكومة اليابانية، بإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "يو أن دي بي"، وذلك  في الاحتفال الذي جرى في ساحة الجندي المجهول، بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والدكتور سعيد تمراز رئيس  الاتحاد وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية ورؤساء الاتحادات، والكوادر الرياضية، وأهالي لاعبي المنتخب الوطني للدرجات.

ويشار إلى أن عطا الله قد توج بالألقاب الثلاثة جميعاً، حيث استحق كأس البطولة إلى جانب كأس السباق. 

باقي الفائزين

أما الفائزون إلى جانب عطا الله، فجاء في المركز الثاني يوسف أبو طيور من خدمات الشاطئ، والثالث علي نصار من خدمات رفح، وفي المركز الرابع: أكرم أبو مغصيب من نادي الريان بمدينة دير البلح، والخامس والسادس والسابع على التوالي من خدمات رفح، وهم: نضال شلوف، وعلاء الدالي، وأيمن زعرب.

وفي المركز الثامن محمد أبو الخير من نادي الريان، والتاسع: علاء قدوم من خدمات الشاطئ، وفي المركز العاشر هارون مسلم من خدمات جباليا.

وفي الاحتفال، أشاد د. تمراز رئيس  الاتحاد بكل من دعم وساهم وشارك وتطوع لإنجاح هذه البطولة وغيرها من البطولات السابقة، مشيراً إلى جهود الاتحاد في عقد المزيد من البطولات، ومستعرضاً بطولات الاتحاد بكامل تفاصيلها خلال الموسم الرياضي الجاري.

من جانبه، أكد هنية على دعم مؤسسة أمواج للمنتخب الوطني خلال المشاركة الخارجية في الشهر القادم  بدولة تونس، وتوفير تذاكر الطيران وغيره مما يحتاجه المنتخب الوطني المشارك فالبطولات الخارجية، متمنياً لهم التوفيق في طريقهم للمشاركات الخارجية.

وشكر هنية في ختام كلمته  الحكومة اليابانية على دعمها عدد من البطولات الرياضية، وكل من يساهم في إنجاح العمل الرياضي في فلسطين، ثم جرى توزيع الجوائز على الفائزين.