في فئتي الكبار والناشئين

خبر غزة الرياضي يفوز بالمراكز الأولى لبطولة غزة المفتوحة الثالثة للتايكوندو

التايكوندو

في فئتي الكبار والناشئين

غزة الرياضي يفوز بالمراكز الأولى لبطولة غزة المفتوحة الثالثة للتايكوندو

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

فاز فريق التايكوندو بنادي غزة الرياضي ببطولة غزة المفتوحة الثالثة للعبة، وسيطر كباره على المركز الأول بإحراز 37 نقطة، وذلك في البطولة التي جرت على صالة أبو يوسف النجار، ونظمها اتحاد اللعبة بإشراف اللجنة الأولمبية، وسط مشاركة واسعة للأندية واللاعبين.

فئة الكبار

ففي فئة الكبار، حصل غزة الرياضي على 37 نقطة، موزعة 5 ذهب، و2 برونزية، وجاء في المركز الثاني خدمات النصيرات بإحراز 23 نقطة، بينها 2 ذهب و3 فضة، وفي المركز الثالث الدرج الرياضي 22 نقطة موزعة بـ6 ميداليات بالتساوي بين الذهب والفضة والبرونز. وجاء في المركز الرابع النصر العربي 3 نقاط، بواحدة فضة، وتبعه الأقصى الرياضي بنفس الرصيد والميدالية، وجاء سادساً الأمل الرياضي، ثم المشتل الرياضي سابعاً بدون نقاط.

فئة الناشئين

وحصل فريق الناشئين في نادي غزة الرياضي على المركز الأول بإحراز 61 نقطة، موزعة 7 ذهب، و4 فضة، وجاء خدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، موزعة 5 ذهب، وواحدة فضة وأخرى برونزية، وفي المركز الثالث الأمل الرياضي برصيد 18 نقطة، 2 ذهبية، و4 برونزية، وفي الرابع نادي النصر العربي بحصوله على 14 نقطة، منها 2 ذهبية، وفي المركز الخامس نادي المشتل بواضع 10 نقاط، بذهبية وفضية، والسادس نادي الدرج برصيد 7 نقاط بذهبية، والسابع الأقصى بدون نقاط.

يشار أن البطولة خصصت لفن ( كروجي ) للناشئين والكبار بمشاركة الأندية السبعة، وشهدت المنافسات قوة وإثارة بين اللاعبين الذين قدموا مستوى فني كبير وسط تشجيع كبير من الجماهير المحتشدة.

وقال د. إيهاب إسليم إن البطولة جاءت قوية، وذلك قبل انطلاق بطولة فلسطين الدولية الثانية التي تستضيفها مدينة رام الله في الضفة الغربية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وسيعقبها مباشرة بطولة العرب للناشئين مطلع الشهر المقبل في تشرين الأول، لذا فقد جاءت البطولة تحضير للبطولتين المحلية والعربية.