تحضيراً لبطولة الدوري العام

خبر فوز خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية والأقصى والتفاح وخدمات النصيرات

الشجاعية- الأقصى

تحضيراً لبطولة الدوري العام

فوز خدمات الشاطئ واتحاد الشجاعية والأقصى والتفاح وخدمات النصيرات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

أبقت أندية قطاع غزة في الدرجتين الممتازة والأولى على استعداداتها المتواصلة، وخاضت عدداً من المباريات الودية تحضيراً لانطلاقة بطولة الدوري العام المرتقبة الجمعة المقبل.

فقد فاز خدمات الشاطئ على نظيره خدمات دير البلح بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد خالد أبو سلمية في محررة الشهداء. سجل للبحرية اسماعيل ابو دان، وأحمد ابو حسنين، وللخاسر محمد ابو شعيب.

وفي مباراة ثانية، فاز الأقصى من الدرجة الثانية على اتحاد الشجاعية بنتيجة 5-4 على ملعب الشهيد "أحمد الجعبري في محررة الشهداء، نيتساريم سابقاً.

تقدم الأقصى بخماسية سجلها كل من مهند مصلح، وعبد الله إسماعيل، وبهاء احمد، ومنير الرملاوي، ومحمد ابو مزيد، ورد الشجاعية برباعية عاهد ابو مراحيل-هدفان، وعلاء عطية، وسالم وادي.

وفي مباراة ثالثة، خسر خدمات خان يونس أمام خدمات رفح بنتيجة 5-4، على ملعب خان يونس البلدي.

وتعادل فريقا غزة الرياضي والجلاء بنتيجة 2-2 على ملعب السودانية. سجل للرياضي عيد العكاوي، وللجلاء أحمد عجور، و أكرم الحديدي.

وفي مباراة خامسة، فاز التفاح على الأهلي الفلسطيني بنتيجة 4-1 على ملعب التفاح المعشب. سجل للتفاح محمود البحيصي، وصادق لولو من ركلة جزاء، وحسن حمودة، ومحمد مقاط، وللأهلي بلال عساف.

وفاز خدمات النصيرات على أهلي النصيرات بنتيجة 2-صفر على الملعب البلدي، سجلهما أحمد أبو سمرة، وعز الدين ابو يوسف، وأخفق عبد الفتاح ابو عبيد من تسجيل ركلة جزاء لاحت للفريق.

حكم اللقاء: فايز ابو جريبان للساحة، وساعده محمد خطاب، وجمعة العفش.

وفي مباراة سابعة، تعادل شباب خان يونس وضيفه خدمات رفح بنتيجة 1-1 على ملعب خان يونس. تقدم رفح عبر مدافع الخدمات خطأ في مرماه، عندما حاول المدافع إسلام ابو عبيدة إبعاد الكرة، تعادل الشباب عبر نفس اللاعب.