خبر زيادة نسبة الراتب لموظفي غزة بواقع 60% لشهر واحد فقط

خبر زيادة نسبة الراتب لموظفي غزة بواقع 60% لشهر واحد فقط
خبر زيادة نسبة الراتب لموظفي غزة بواقع 60% لشهر واحد فقط

زيادة نسبة الراتب لموظفي غزة بواقع 60% لشهر واحد فقط  
غزة / المشرق نيوز
 أعلنت نقابة الموظفين في القطاع العام بغزة عن زيادة نسبة الراتب لهذا الشهر فقط بواقع 60% ورفع الحد الادني الي 1500 شيكل وخصم 50% من قيمة القسط الشهري لدى البنوك  .
وأكدت النقابة ان ذلك ياتي تقديراً للموظفين وتعزيزا لصمودهم في تقديم الخدمات لابناء شعبنا في قطاع غزة وانها لا تزال تواصل جهودها مع شركة الكهرباء والبلديات للحصول على خصومات لصالح الموظفين.
وكان نقيب الموظفين في القطاع العام بغزة المستشار يعقوب الغندور،قد قال :إن جهود تبذل من قبل النقابة مع الجهات الحكومية لزيادة نسبة الراتب لهذا الشهر ورفع الحد الأدنى، مضيفاً:" هناك تطمينات للإعلان عن ذلك بعد اجتماع اللجنة الادارية الحكومية اليوم".
 وذكر الغندور ان المطلب الأساسي لنقابة الموظفين هو صرف الراتب الكامل لكل الموظفين، مطالبا وزارة المالية بزيادة نسبة الراتب تدريجيا وصولا للراتب الكامل.
بدوره أعلن رئيس القطاع المالي يوسف الكيالي  عن صرف راتب شهر يوليو يوم غد الخميس ، بنسبة 60% وحد أدنى 1500 شيكل، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى والموسم الدراسي الجديد.
وقال الكيالي :" استجابة لممطالب نقابة الموظفين العمومين، جرى التواصل مع إدارة البنوك والتي استجابت مشكورة بتخفيض خصومات المرابحات بقيمة 50% من القسط الشهري".
انتهى