الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بدعوة من مؤسسة "من أجل أطفال غزة"

خبر أكاديمية نادي الهلال تشرع في المعسكر التدريبي السنوي في إيرلندا

خبر أكاديمية نادي الهلال تشرع في المعسكر التدريبي السنوي في إيرلندا
خبر أكاديمية نادي الهلال تشرع في المعسكر التدريبي السنوي في إيرلندا

بدعوة من مؤسسة "من أجل أطفال غزة"

أكاديمية نادي الهلال تشرع في المعسكر التدريبي السنوي في إيرلندا

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو:

شرع فريق أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم للناشئين في تدريباته داخل معسكره التدريبي السنوي، وذلك فور وصوله إلى جمهورية إيرلندا، حيث يستعد ناشئو الفريق لخوض عدة مباريات ودية في العاصمة دبلن تلبية لدعوة من المنظمة الايرلندية المتضامنة مع الشعب الفلسطيني   .(Gaza Action Ireland)

وكانت بعثة الأكاديمية في النادي- صاحب أكبر وأول مدرسة كروية في قطاع غزة، غادرت قطاع غزة الخميس الماضي عبر مطار الملكة علياء في الأردن وصولاً من معبر بيت حانون- حاجز إيرز في شمال القطاع، حيث كان في استقباله في مطار دبلن عدد من الشخصيات الاعتبارية العربية والايرلندية، يتقدمهم زوي لولر منسقة الرحلة من خلال مؤسسة من أجل أطفال غزة، والعديد من النشطاء المناصرين للقضية الفلسطينية، وأبناء الجالية الفلسطينية، الذين تمنوا التوفيق، وأن تكون الزيارة ناجحة على الأصعدة كافة.

وتستمر الزيارة والمعسكر 10 أيام حتى الثامن من الشهر الجاري، وسيتخلله عدد من الأنشطة، وزيارة عدد من المدن الايرلندية والالتقاء مع أبناء الجالية، بمشاركة 18 لاعبا من بعد منع قوات الجيش الإسرائيلي للاعبين خالد جودة، ويوسف جندية من اجتياز المعبر برفقة المدرب محمد أبو عيطة.

بدوره، شكر م. عائد أبو رمضان رئيس الأكاديمية، ورئيس البعثة، كل من ساهم في وصول الفريق إلى دبلن،  وهو ما يعبر عن قوة الصداقة التي تربط الشعبين الايرلندي والفلسطيني، حيث طالب اللاعبين المشاركين في المعسكر إلى ضرورة الالتزام بالنظام والتعليمات، والتمثيل المشرف لفلسطين والتعبير عن مدى المحبة للشعب الايرلندي الصديق.

يشار أن الرئيس الايرلندي ميشيل هيغينز قام في الزيارة الماضية باستقبال بعثة أكاديمية الهلال في مقر الرئاسة تعبيراً عن حبه للشعب الفلسطيني.